قواعد عامة:
· يتم دفع رسوم التسجيل والخدمات التعليمية عند بدء التسجيل.
· يحدد مجلس الكلية الرسوم المختلفة لعملية التسجيل (تسجيل جديد، الساعة المعتمدة، إعادة مقرر، التسجيل كمستمع، الانسحاب، التسجيل المتأخر، المقرر الغير مكتمل).
· لا يستلم الطالب شهادة التخرج وأوراقه الدالة على حصوله على الدرجة إلا بعد دفع جميع الرسوم الدراسية المتأخرة.
· على الطالب أن يخطر إدارة الكلية عند تغيير عنوان محل الإقامة الخاص به.
ملحوظة:
تختلف قيمة المصاريف الدراسية من طالب لآخر حسب مجموع عدد الساعات المعتمدة التي سجل فيها الطالب.