تشكيل لجنة الحكم والمناقشة للباحث/ عصام محمد عبد الحميد شرف

15/12/2015

وافق مجلس قسم المناهج وطرق التدريس  بتاريخ 29 /11/2015 على اقتراح تشكيل لجنة الحكم والمناقشة على النحو التالي:

ا.د/ ابراهيم عبد الوكيل الفار

استاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات بكلية التربية جامعة طنطا

رئيسا ومناقشا خارجيا

ا.د/ عبد الجواد عبد الجواد بهوت

استاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات بالكلية

مشرفا 

ا.د/ سميحه محمد فتحى

استاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات المتفرغ بالكلية

مناقشا داخليا


 موضوع البحث :

 

(اثر التفاعل بين نموذج قائم على التعلم النشط ومستوى التصور البصرى المكانى على التحصيل وتنمية مهارات التفكير البصرى والحث المكانى في الهندسة لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية   )                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              

( The Effect of Reaction Between A Model Based on Active Learring and Spatial Visual Conception Level on Achievement and Spatial Sense and Visual Thinking Skill Develoment in Geometry For Preparatory Stage Students