الأنشطة والخدمات


·         جمع ونشر أخبار الكلية من ورش عمل وندوات وزيارات ومسابقات. 

·         تحديث بيانات الكلية على البوابة الإلكترونية بصفة دورية .

·         التدريب ونشر الوعي بين الطلاب على كيفية الاستفادة من البوابات الالكترونية وذلك من خلال الربط بين موقع الكلية وصفحة الفيس الرسمية للموقع لمتابعة كل التعليمات والأخبار والمستجدات الخاصة بالكلية.

·         تقديم الخدمات الالكترونية لطلاب الكلية والرد علي استفسارات الطلاب وعلي سبيل المثال لا الحصر  الأسئلة الخاصة بميعاد ظهور النتائج أو خطوات التقديم للكلية بالنسبة للطلاب الجدد أو آليات التحويل من أو إلي الكلية والمستندات والمصاريف وآليات الدفع للطلاب الوافدين  والدعم الفني للطلاب لحل مشكلات ايميلاتهم  وغيرها من الاستفسارات وذلك بالتعاون مع قسم شؤن الطلاب بالكلية

·         تقديم الخدمات الالكترونية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة مثل توفير وتسليم اليوز والباسورد الخاص برؤساء الكنترولات وكذلك تسليمهم ايميلاتهم الجامعية والباسورد وكذلك عمل ايميلات للدكاترة المنتدبين من خارج الكلية .

·         رفع كفاءة وتحسين شبكة المعلومات الداخلية بالكلية

·         تشغيل وصيانة شبكة المعلومات

·         متابعة الاستخدام الفني للشبكة وتقديم الدعم الفني لجميع المستخدمين. 

·         العمل على تطوير العملية التعليمية من خلال تدعيم التفاعل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وذلك من خلال تسويق المقررات الإلكترونية وتقديم الاستشارات الفنية والتدريب و  تدريب أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم علي رفع مصادر التعلم للمادة الدراسية والتعامل مع مكتبات البوابة الالكترونية. 

·         استخدام البريد الإلكتروني الرسمي في كافة المعاملات الإدارية وكذلك في التواصل مع الطلاب.

·          رفع كفاءة البنية التحتية وتحديثها بالكلية وذك من خلال    الإشراف على الصيانة الدورية لأجهزة الحاسب وملحقاته و دراسة أوجه القصور وتحليل الأعطال والمشاكل ووضع الحلول المناسبة لأنظمة الحاسب. 

·         إعداد تقارير دورية عن حالة الأجهزة والمعامل بالكليات.