· تحديث و صيانة نظم التشغيل والبرمجيات المستخدمة على أجهزة الحاسب الآلي بالكلية
· صيانة الحاسبات والطابعات.
· تشغيل وتفعيل خدمة البريد الالكتروني للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.
· متابعة الاستخدام الفني للشبكة وتقديم الدعم الفني لجميع المستخدمين وحل المشكلات التقنية.
· التحديث الدوري لموقع الكلية علي الانترنت من أخبار وقطاعات وأقسام.
· الارتقاء بمستوى أداء البوابة الإلكترونية للكلية.
· الارتقاء بمستوى أداء المكتبة الرقمية .
· تطوير بيئة عمل إلكترونية متوافقة مع نظم المعلومات الإدارية للجامعة MIS .
· تدريب أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة على رفع مصادر التعلم للمادة الدراسية و ادارة منتديات الطلبة والدعم الفني المستمر ليهم عن طريق Thinqi.