قواعد عامة:
·
يتم دفع رسوم التسجيل والخدمات التعليمية عند بدء التسجيل.
·
يحدد مجلس الكلية الرسوم المختلفة لعملية التسجيل (تسجيل جديد، الساعة
المعتمدة، إعادة مقرر، التسجيل كمستمع، الانسحاب، التسجيل المتأخر، المقرر الغير
مكتمل).
·
لا يستلم الطالب شهادة التخرج وأوراقه الدالة على حصوله على الدرجة
إلا بعد دفع جميع الرسوم الدراسية المتأخرة.
·
على الطالب أن يخطر إدارة الكلية عند تغيير عنوان محل الإقامة الخاص
به.
ملحوظة:
تختلف قيمة المصاريف الدراسية من طالب لآخر حسب مجموع عدد الساعات
المعتمدة التي سجل فيها الطالب.