إعلان مهم

6/6/2022

 

المركز الجامعي للتطوير المهني University Center for Career Development (UCCD)

 

تعتزم جامعة كفر الشيخ افتتاح مركز للتطوير المهني لخدمة طالبها وخريجيها بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وبالتعاون الفني مع مركز الاستشارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

ويهدف المركز التطوير المهني إلى تنمية مهارات طالب كلية الجامعة في تخطيط مسارهم المهني، وتنمية مهاراتهم المهنية اللازمة للالتحاق بسوق العمل المعاصر.

وسيقوم المركز بالتنسيق أيضا مع مجتمع الشركات والأعمال لتوفير فرص تدريبية ومهنية وبرامج التعليم التجريبي للطالب، علاوة على توفير فرص للتواصل المباشر والتعاون المشترك مع إدارة الجامعة.

وسوف يلعب المركز أيضا دورا فعال في الوصول إلى رواد الأعمال وبناء بيئة إيجابية تدعمهم وتنمي قدراتهم وتحسن نتائجهم.

وبناء عليه، تعلن الجامعة عن عدد من الوظائف الخالية المطلوبة لبناء هيئة العاملين بمركز التطوير المهني. وسوف يشارك كل العاملين ممن تم اختيارهم في برنامج شامل لبناء قدراتهم الوظيفية في مجالات تيسير أنشطة التطوير المهني، ودراسة سوق العمل، وتدريب المدربين، والعمل مع ذوي الإعاقة، والوصول إلى رواد الأعمال.

وسوف يشترك في تقديم هذه الدورات مهنيون مؤهلون وخبراء من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومنظمة العمل الدولية وعدد من الهيئات والمؤسسات الأخرى.

 

الوظائف الشاغرة للمركز 

• مدير المركز:

المسؤول عن صياغة الرؤية والخطة الاستراتيجية للمركز، وقيادة عمليات التنمية المهنية للطالب، وقيادة موظفي المركز، وبناء العلاقات والشراكات مع وحدات الجامعة ومجتمع الأعمال بالمحافظة.

• نائب مدير مركز:

المسؤول عن وضع البرامج المهنية وتنفيذها، وتقييم احتياجات مجتمع الأعمال من خريجي الجامعة، إضافة إلى الإشراف على موظفي المركز، وتسويق خدماته، ومراقبة ميزانيته

• مسئول التوظيف والعلاقات مع أصحاب الأعمال:

المسؤول عن التنسيق والإشراف اليومي على أنشطة توفير فرص عمل لطالب الجامعة، وبناء حلقة الوصل بين مجتمع الأعمال والطالب، وتنظيم أحداث التوظيف بالجامعة.

• اخصائي تطوير مهني:

المسؤول عن تقديم الاستشارات المهنية للطالب، وتخطيط وتنفيذ ورش العمل الخاصة بالتطوير المهني للطالب، وتيسير فرص التعلم التجريبي، ونقد السير الذاتية ومحاكاة المقابلات الشخصية.

• اخصائي بيانات ومعلومات:

المسؤول عن نظم المعلومات الفنية والإدارية للمركز، ودعم موظفي المركز والطالب فيما يتعلق بالتكنولوجيا، وجمع وإدارة وتحليل البيانات المتعلقة بخدمات الطالب.

• منسق تدريب إداري:

المسؤول عن تنفيذ سياسات التدريب بالمركز وتنفيذ خطواته اللوجستية، إضافة إلى الدعم الإداري واللوجستي للطالب والموظفين.

شروط عامة

• الاهتمام بمساعدة الطالب

• الرغبة في التعلم

• إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة

الأوراق المطلوبة:

تقديم السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية لمكتب نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع في موعد اقصاه 16 يونيو2022 على أن يتم تحديد اسم الوظيفة المراد التقديم إليها.