لمناقشة رسالة ماجستير وافتتاح معرض التصوير الزيتي لخريجي كلية التربية النوعية رئيس الجامعة يستقبل نائب رئيس جامعة حلوان الأسبق

15/3/2022


لمناقشة رسالة ماجستير وافتتاح معرض التصوير الزيتي لخريجي كلية التربية النوعية رئيس الجامعة يستقبل نائب رئيس جامعة حلوان الأسبق

 

استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي، اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022م، الأستاذ الدكتور عبلة حنفي نائب رئيس جامعة حلوان الأسبق والحائزة علي جائزة الدولة التقديرية، وذلك قبل حضورها مناقشة رسالة ماجستير بكلية التربية النوعية، جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية.

ورحب رئيس الجامعة بالأستاذ الدكتور عبلة حنفي نائب رئيس جامعة حلوان الأسبق في رحاب جامعة كفر الشيخ، وقدم رئيس الجامعة شرحاً مبسطاً عن الجامعة وما شهدته من تطور ملحوظ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية.

ووجه الأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة الشكر للأستاذ الدكتور عبلة حنفي نائب رئيس جامعة حلوان الأسبق لتشريفها الجامعة ومشاركتها في مناقشة رسالة ماجستير في كلية التربية النوعية.

وأعرب الأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة عن سعادته البالغة بمنتجات الخريجين مؤكداً أن افتتاح مثل هذا المعرض خطوة على الطريق الصحيح للارتقاء بالذوق العام وزيادة التواصل مع خريجي الكلية وتنظيم لقاءات دورية معهم، والتوسّع في تنظيم الندوات التوعوية والتربوية والثقافية، وتلقّي مقترحات الخريجين حول برامج الكلية، ومتابعة دعوة الخريجين للمشاركة في أنشطة الكلية ودعمها، وإقامة لقاء سنوي للخريجين.

وأوضحت الأستاذ الدكتور أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية أن المعرض يضم أكثر من 60 عمل فنى في مجال التصوير الزيتي بإشراف الدكتور شادي عصام مدرس التصوير بكلية التربية النوعية بمشاركة 18 من خريجي الكلية.