رئيس الجامعة مقدما خالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة: يوم الشهيد تخليد لكل شهيد ضحى فداء وطنه

8/3/2022


رئيس الجامعة مقدما خالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة: يوم الشهيد تخليد لكل شهيد ضحى فداء وطنه

 

تقدم الأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، بخالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى القوات المسلحة الباسلة، قيادةً وضباطًا وجنودًا، بمناسبة ذكرى "يوم الشهيد"، الذي يُوافق التاسع من مارس من كل عام، ذكرى استشهاد الفريق البطل عبد المنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الذي جسد باستشهاده وسط جنوده في خط الجبهة الأول، نموذجًا لجسارة وبسالة المقاتل المصري.

وقال د. دسوقي "في ذكرى يوم الشهيد، يُشرفني أن أتوجه بتحية تقدير واعتزاز إلى فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي وإلى الشعب المصري وقواته المسلحة الباسلة".

وأضاف "إن هذا اليوم الذي تحتفل به البلاد تخليدًا لذكرى رحيل رئيس أركان حرب الجيش المصري عبد المنعم رياض، إنما يأتي تخليدًا لذكرى كل شهيد ضحى بروحه فداءً لوطنه، وفرصة للتأكيد على البذل والعطاء، وتقديرًا لدور القوات المسلحة وقياداتها، ومثالًا للتضحية بالنفس من أجل كرامة الوطن والدفاع عن أراضيه".

وتابع رئيس الجامعة "إن شهداء الوطن لم يُغادروا بل هم في ذاكرة كل مصري، ونقف وقفة شموخ وعز وفخر للاحتفال بشهدائنا الأبرار، وقلوبنا تنبض ببطولاتهم وتضحياتهم، وستبقى أعمالهم وما سطرته أفعالهم البطولية بدمائهم الذكية من معانٍ سامية تمدد عبر السنون وا?جيال، وتتمنى أسرة جامعة كفر الشيخ التوفيق والسداد للقيادة السياسية، لدفع عجلة التطور والتنمية".

أحدث الفديوهات

الاتصال بنا



جميع الحقوق محفوطة ©للوحدة المركزية للبوابة الالكترونية جامعة كفرالشيخ