رئيس الجامعة يهنئ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بذكرى «الإسراء والمعراج»

26/2/2022


رئيس الجامعة يهنئ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بذكرى «الإسراء والمعراج»

 

بعث الأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج.

جاء فيها "يسعدني ويشرفني أن أرفع بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أسرة الجامعة خالص التحية مقرونة بأسمى آيات الإعزاز بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج أعادها الله على فخامتكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

وأضاف: "بهذه المناسبة الجليلة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والسعادة وأن يوفقكم لما فيه الخير لمصرنا الغالية سلمت لمصر وللوطن قائداً مخلصاً صادقاً لقيادة مسيرة الديمقراطية وحياة أفضل لشعب مصر وسلمت مصر بكم والله يوفقكم ويحفظكم ويرعاكم ونعاهد الله ونعاهدكم على المضي قدماً نحو تحقيق الرخاء والبناء لمصرنا الجديدة التي نحلم بها".

كما بعث رئيس الجامعة ببرقيات تهنئة مماثلة للأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي والبحث العلمي ومحافظ كفرالشيخ ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

‏كما هنأ رئيس الجامعة الشعب المصري العظيم وأبناء المحافظة بمناسبة الاحتفال بذكرى ليلة الإسراء والمعراج، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

وأشار إلى أهمية الاستفادة وتعلم الدروس والعبر من تلك الذكرى العطرة، ومن أهمها قيم التضحية والمثابرة، وبذل المزيد من العطاء ومواجهة التحديات.

أحدث الفديوهات

الاتصال بنا



جميع الحقوق محفوطة ©للوحدة المركزية للبوابة الالكترونية جامعة كفرالشيخ