الصفحة الرئيسية

 إنجازات إدارة أمانة المجالس

 

ويشغل هذه الإدارة السيدة الأستاذة/ إيمان حنفي محمود

مدير إدارة أمانة المجالس واللجان

 إنجازات إدارة أمانة المجالس في الفترة من 1/2/2021 حتى 8/3/2022م

تنفيذاً للسياسة العامة للجامعة و تحت قيادة السيد أ.د/ رئيس الجامعة والسعي للوصول بالجامعة لأفضل صورة وتحقيقاً لأهداف ورسالة الجامعة السامية و في إطار المنظومة الإدارية للجامعة حيث تقوم الإدارة بالعمل تحت إشراف السيد الدكتور/ أمين عام الجامعة بالأعمال التالية:-

- استلام الموضوعات المطلوب عرضها على مجلس الجامعة والموقع عليها تأشيرة السيد  أ.د/ رئيس الجامعة (للعرض على المجلس)

- ترتيب وتنظيم الموضوعات وتصنيفها حسب عرضها على المجلس.

- إعداد وتنظيم جداول الأعمال لمجلس الجامعة والقيام بإجراءات سكرتارية المجلس.

- تسجيل محاضر الجلسات وقراراتها واعتمادها من السيد أ.د/ رئيس الجامعة.

- القيام بمهام المتابعة وما تم تنفيذه من قرارات الجلسات السابقة وعرضها على المجلس شهرياً.

- القيام بعمل كشف حضور صرف بدل الجلسات لأعضاء المجلس.

-القيام بأعمال الوارد والصادر والحفظ ونسخ وطبع الموضوعات التي تم النظر فيها بالمجلس وكتابة القرارات التي تم اتخاذها في هذا الشأن.

-عرض قرارات المجلس الأعلى للجامعات ومجالس الجامعات الأخرى ومحاضر المجالس واللجان المنبثقة وغير ذلك من القرارات والمحاضر والتقارير الواردة والتي يجب عرضها على المجلس أو ما يجب إبلاغه من هذه القرارات.

 -استلام الموضوعات المطلوب عرضها على مجلس العمداء والموقع عليها من السيد أ.د/ رئيس الجامعة (للعرض على مجلس العمداء) حيث يتم العمل بها كالآتي:-

- ترتيب وتنظيم الموضوعات وتصنيفها.

- إعداد وتنظيم جداول الأعمال للمجلس.

- تسجيل محاضر الجلسات وقراراتها واعتمادها من السيد أ.د/ رئيس الجامعة.

-إرسال محاضر مجلس الجامعة و CD للمجلس الأعلى للجامعات.

- إرسال جدول أعمال مجلسي الجامعة والعمداء للسادة أعضاء المجلس الموقر عن طريق والإيميلات الخاصة  بهم ، وذلك تماشياً مع قرارات معالي رئيس مجلس الوزراء لترشيد الإستهلاك ، والرقمنة الإلكترونية.

 -وفي ضوء هذه الأعمال التي تقوم بها الإدارة سالفة الذكر فقد قامت الادارة في الفترة من 1/2/2021 حتى 8/3/2022 بعمل الآتي:-

أولاً:- الإعداد والتجهيز لجداول أعمال مجلس الجامعة وتسجيل محاضر اجتماعاتها لعدد ( 15) خمسة عشر جلسة وتوصيل قراراتهم لكليات ووحدات وإدارات الجامعة وبيانهم كالتالي:

م

رقم الجلسة

التاريخ

1

(191)

23/2/2021م

2

(192)

30/3/2021م

3

(193)

27/4/2021م

4

(194)

18/5/2021م

5

(195)

25/5/2021م

6

(196)

29/6/2021م

7

(197)

27/7/2021م

8

(198)

26/8/2021م

9

(199)

19/9/2021م

10

(200)

28/9/2021م

11

(201)

26/10/2021م

12

(202)

30/11/2021م

13

(203)

28/12/2021م

14

(204)

26/1/2022م

15

(205)

22/2/2022م

ثانياً: الإعداد والتجهيز لجداول أعمال مجلس العمداء وتسجيل محاضر اجتماعاتها

لعدد ( 14) أربعة عشر جلسة وتوصيل قراراتهم لكليات الجامعة وبيانهم كالتالي:-

 

م

رقم الجلسة

التاريخ

م

رقم الجلسة

التاريخ

1

(143)

9/2/2021م

8

(150)

19/9/2021م

2

(144)

9/3/2021م

9

(151)

12/10/2021م

3

(145)

13/4/2021م

10

(152)

9/11/2021م

4

(146)

9/5/2021م

11

(153)

7/12/2021م

5

(147)

8/6/2021م

12

(154)

18/1/2022م

6

(148)

13/7/2021م

13

(155)

8/2/2022م

7

(149)

10/8/2021م

14

(156)

8/3/2022م

ثالثاً: الهدايا وخطابات الشكر للمتبرعين وبيانهم كالتالي:-

م

رقم الجلسة

التاريخ

عدد الهدايا

وخطابات الشكر

1

(191)

23/2/2021م

4

2

(192)

30/3/2021م

5

3

(193)

27/4/2021م

1

4

(194)

18/5/2021م

-

5

(195)

25/5/2021م

1

6

(196)

29/6/2021م

4

7

(197)

27/7/2021م

-

8

(198)

26/8/2021م

4

9

(199)

19/9/2021م

-

10

(200)

28/9/2021م

4

11

(201)

26/10/2021م

-

12

(202)

30/11/2021م

2

13

(203)

28/12/2021م

6

14

(204)

26/1/2022م

2

15

(205)

22/2/2022م

1

وهذا تقرير عن إنجازات السيدة/ مدير إدارة أمانة المجالس