الصفحة الرئيسية

أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية

ويشغل هذه الوظيفة السيد الأستاذ/ إيهاب منير جنيدى

أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية

وتتبع هذه الوظيفة إدارات مختلفة منها :-

إدارة الموارد البشرية (كادر عام)

ويشغل هذه الإدارة

السيد الأستاذ/ موسى عبدالفتاح عبدالمطلب 

مدير إدارة الموارد البشرية (كادر عام)

 إختصاصات إدارة الموارد البشرية (كادر عام)

فيما يلى معلومات هامة عن الإدارة :-

الأوراق المطلوبة :ـــ

أجازه العمل بالخارج :ــ

تقديم طلب بالإجازة المطلوبة للجهة المختصة  مرفق به كلا من :ــ

-   عقد خارجي موثق من الخارجية و القنصلية .

-  عدد 2 طابع IT بـ 100جـ .

- صورة الرقم القومي .

- تسديد المعاشات  .

-  تبرع لمستشفى الجامعة .

الأوراق المطلوبة :ـــ

الأجازة الداخلية:-
  تقديم طلب بالإجازة المطلوبة للجهة المختصة  مرفق به كلا من :ــ

عقد داخلي .

عدد 2 طابع IT بـ 100جـ .

صورة الرقم القومي .

تسديد المعاشات .

الأوراق المطلوبة :ـــ

أجازه رعاية الأسرة  :ــ

تقديم طلب بالإجازة المطلوبة للجهة المختصة  مرفق به كلا من :ــ

-  تقرير طبي عن حالة الوالد أو الوالدة .

-  إفادة من الشئون الاجتماعية بأنه العائل الوحيد .

-   عدد 2 طابع IT بـ 100جـ .

-  صورة الرقم القومي .

-  تسديد المعاشات .

الأوراق المطلوبة :ـــ

 أجازه رعاية الطفل  :ــ

تقديم طلب بالإجازة المطلوبة للجهة المختصة  مرفق به كلا من :ــ

-  صورة شهادة ميلاد الطفل صورة طبق الأصل من الكلية .

-  عدد 2 طابع IT بـ 100جـ .

-  صورة الرقم القومي .

الأوراق المطلوبة :ـــ

أجازه مرافق الزوج / الزوجة  :ــ

  تقديم طلب بالإجازة المطلوبة للجهة المختصة  مرفق به كلا من :ــ

-   عقد العمل موثق  .

-  إفادة بان العلاقة الزوجية مازالت مستمرة .

-  صورة قسيمة الزواج.

-  عدد 2 طابع IT بـ 100جـ .

-  صورة الرقم القومي .

-  تسديد المعاشات .

-  تبرع لمستشفى الجامعة .

الأوراق المطلوبة :ـــ

حافز التميز العلمي  :ــ

1- أصل المؤهل .

2- تقديم طلب للجة المختصة  .

3-بيان حالة وظيفية .

الأوراق المطلوبة :ـــ

تسليم التكليف ( للتمريض / الصيادلة ) :ــ

1- أصل المؤهل .

2-أصل الامتياز .

3-أصل شهادة الميلاد .

4- فيش موجة للجامعة .

5-الرقم التأميني .

6- ملف مسوغات التعيين .

7-صورة من كارنية النقابة .

8- عدد 3 صور بطاقة .

9-إقرار الذمة المالية .

10- عدد 7 صور شخصية .

11-دوسية ورق .

12- شهادات ميلاد الأطفال ( إن وجد ) .

13- صورة من قسيمة الزواج ( إن وجد ) .

14- شهادة التجنيد ( للذكور ) .

الـتـرقـيـــات :ــ

يتم عمل الترقيات من خلال قرار من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وتكون للمستوفين الشروط والمدد المطلوبة لاستحقاق الترقية والموجودين علي راس العمل ماعدا الإجازات الخاصة بدون مرتب لرعية الطفل .

شغل الوظائف القيادية  :ــ

 1- موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للإعلان عن مسابقة شغل الوظيفة

      من خلال بوابة الوظائف الحكومية  .

 2- يتم استلام الأوراق من خلال لجنة الأمانة الفنية للوظائف القيادية  الموجودة

      بالإدارة العامة بالجامعة خلال فترة الإعلان .

3- يتم تحديد موعد لاختيار الوظائف القيادية و اختار المتقدمين بميعاد انعقاد

     المسابقة .

4- إعلان نتائج المسابقة  .

شغل وظيفة مدير إدارة   :ــ

1- موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن جامعة كفر الشيخ لشغل وظائف مديري الإدارات بالإعلان عنها من خلال موقع الجامعة او موقع بوابة الوظائف الحكومية  .

 2- يتم استلام الأوراق من خلال لجنة الأمانة الفنية الموجودة بالإدارة العامة بالجامعة خلال فترة الإعلان .

3- يتم تحديد موعد لاختيار الوظائف القيادية من خلال لجنة الوظائف القيادية العامة بالجامعة .

 4- إعلان نتائج المسابقة .

الإجراءات المتبعة فى انتداب الموظف من جهة عملة الأصلية  للعمل بجامعة كفرالشيخ .

 طلب باسم السيد الدكتور/ أمين عام الجامعة مشفوع بالموافقة مرفق بة كلا من :ــ

1- بيان حالة وظيفية معتمد من جهة عملة الأصلية .

2- صورة طبق الأصل من بطاقة الرقم القومي .

3- موافقة الجهة الأصلية للموظف على الانتداب للعمل بجامعة كفر الشيخ  .

 4- بعد موافقة الجهتين يصدر قرار من السيد الدكتور/ أمين عام الجامعة بالموافقة

على انتداب الموظف لمدة عام أول ثم يخلى طرفة من جهة عملة الأصلية لاستلامه

العمل بالجامعة ومعه مفردات مرتب موضح بها أخر صرفية ، ورصيد الإجازات .

الإجراءات المتبعة فى انتداب الموظف من العمل بجامعة كفرالشيخ للعمل بجهة أخرى .

1-  موافاتنا بموافقة الجهة الأخرى على الانتداب للعمل بها .

2-  طلب باسم السيد الدكتور/ أمين عام الجامعة للانتداب للعمل بالجهة الأخرى سوف يتم عرضة على لجنة الموارد البشرية بالجامعة لإبداء الرأى فى الانتداب مرفق بة موافقة الرئيس المباشر فى العمل على الانتداب للجهة الأخرى .

 3-  بعد موافقة لجنة الموارد البشرية بالجامعة يصدر قرار من السيد الدكتور/ أمين عام الجامعة بالموافقة على انتداب لمدة عام أول ثم يخلى طرفة من الجامعة  لاستلامه العمل بالجهة الأخرى .

الإجراءات المتبعة فى نقل الموظف من جهة عملة الأصلي للعمل بجامعة كفر

الشيخ والعكس

 1- طلب باسم السيد الدكتور/ أمين عام الجامعة مشفوع بالموافقة على عرض

الموضوع على لجنة الموارد البشرية لإبداء الرأى ، مرفق به موافقة الرئيس المباشر

على النقل .

2-طلب باسم السيد الأستاذ رئيس الجهة الأخرى للموافقة على النقل مشفوع

بالموافقة على عرض الموضوع على لجنة الموارد البشرية لإبداء الرأى.

3- بعد موافقة لجنة الموارد البشرية بالجهتين على النقل نوافى بالاتي :-

-  صورة طبق الأصل من محضر لجنة الموارد البشرية بالجهتين .

-  صورة طبق الأصل من قرار التعيين  .  

-  صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي .

-  بيان حالة وظيفي معتمد .

-  صورة طبق الأصل من بطاقة الرقم القومي سارية .

-  ترسل هذه المستندات للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالإسكندرية لنقل الدرجة

المالية تم وزارة المالية لتعديل الموازنة.

تنويه :- موافقة الجهتين يشترط واحده منها الموافقة على درجة خالية للعمل بها

والأخرى بدون الدرجة المالية أو العكس .

إدارة شئون أعضاء هيئة التدريس (كادر خاص)

 ويشغل هذه الإدارة الأستاذة/ سلوى مهران علي شعبان

وهذا تقرير شامل عن إنجازات إدارة شئون أعضاء هيئة التدريس بجامعة كفر الشيخ

منـذ أن صـــــدر القــرار الجمهــــوري رقـــم (129) لسنة 2006 بإنشاء جامعـة كفـر الشيخ والإدارة العامـة للموارد البشرية (كادر خاص)  بالجامعة تقوم بإنجاز العديد من المهام في مجالات عدة يمكن توضيحها كالاتى :-

فيما يلي معلومات هامة عن الإدارة :-

 أولاً:- في مجال النقل

قامت الادارة بإنهاء إجراءات النقل من والى كليات جامعة كفرالشيخ على النحو التالي :-

1 - النقل من جامعات أخري الي جامعة كفر الشيخ .

2 - النقل خارج جامعة كفر الشيخ .

سواء نقل من داخل الجامعة أو خارجها المطلوب موافقة جهة الجامعتان علي النقل وتدابير دراجات للنقل واحضار بيان حالة وظيفية للمنقلول معتمد ومختوم وطلب النقل المقدم باسم السيد ا.د/ عميد الكلية وإحضار الأوراق الخاصة بالسيد المنقول .

ثانياً:- في مجال الترقي


قــامـت الإدارة بـإنهـاء إجـراءات التـرقيـة والتعيين أعضاء هيئـة تـدريس والهيئة المعاونة في الوظائف التالية :

أ – التعيين في وظيفتي (أستاذ – أستاذ مساعد) :-

يتطلب في التعيين في وظيفة أستاذ – أستاذ مساعد ، أصل تقرير اللجنة العلمية بالترقية وعدد (6) دورات تنمية قدرات وبيان حالة وظيفية وموافقة مجلس القسم والكلية علي التعيين .                    

    ب- التعيين بوظيفة مدرس:-
- يتطلب أصل شهادة  الدكتوراة والحصول علي عدد(6) دورات تنمية قدرات وعدد (1) دورة اعداد معلم وبيان حالة وظيفية وموافقة مجلس القسم والكلية علي التعيين  .

جج

ج- التعيين بوظيفة مدرس مساعد  :-

- يتطلب أصل شهادة الماجستير وعدد (6) دورات تنمية قدرات وبيان حالة

وظيفية وموافقة مجلس القسم والكلية علي التعيين .

دثالثاً :- المعينين الجدد بكليات الجامعة (بالتكليف والاعلان ) :-

- ملف مسوغات تعيين .

- أصل شهادة الليسانس أو البكالريوس .

- أصل بيان الدرجات.

- أصل شهادة الميلاد .

- صحيفة حالة جنائية .

- كشف طبي.

-  اقرار ذمة مالية.

-  عدد (6) صور شخصية .

-  صورة الرقم القومي.

-  اصل شهادة الخدمة العسكرية " للذكور فقط" .


رابعاً:- فى مجال تشكيل لجان فحص رسالة الدكتوراة:


-   يتم تشكيل لجنة لفحص لرسالة الدكتوراة قبل الترقية لدرجة مدرس في حالة عدم

وجود أساتذة أو أساتذة مساعدين في القسم .

خامساً:- في مجال إنهاء الخدمة

  :إنهاء الخدمة لبلوغ السن القانونية للمعاش


 - تـم إصـدار قرار إنهاء خدمه للسادة أعضاء هيئة التدريس بكليات جامعة كفرالشيخ لبلوغ السن القانونية للمعاش.

إنهاء الخدمة للانقطاع عن العمل والاستقالة :

تم إصدار قرارات إنهاء خدمة للسادة المنقطعين عن العمل أو من يتقدم بطلب

الإستقالة .

 إنهاء الخدمة للوفاة :

تم إصدار قرار إنهاء خدمة للوفاة بعد أرسال الكلية أصل شهادة الوفاة .

سادساً:- الحصول علي اجازة وضع :

  يتم اعداد مذكرة وقرار بأصل أو صورة طبق الأصل من شهادة ميلاد المولود .

سابعاً : - الحصول علي إجازة حج أو عمرة .

يتم تقديم طلب باسم رئيس القسم ويرفع للعرض عل مجلس الكلية ويتم عمل مذكرة للعرض علي السيد أ.د/ رئيس الجامعة .