مدير إدارة أمانة المجالس واللجان
السيدة / ايمان حنفي محمود
مدير إدارة أمانة المجالس واللجان
ومن أهم إنجازات الإدارة:-
- تنفيذاً للسياسة العامة للجامعة و تحت قيادة السيد أ.د/ رئيس الجامعة والسعي للوصول بالجامعة لأفضل صورة وتحقيقاً لأهداف ورسالة الجامعة السامية و في إطار المنظومة الإدارية للجامعة حيث تقوم الإدارة بالعمل تحت إشراف السيد الأستاذ / أمين عام الجامعة بالأعمال التالية:-
- استلام الموضوعات المطلوب عرضها على مجلس الجامعة والموقع عليها تأشيرة السيد أ.د/ رئيس الجامعة (للعرض على المجلس) .
- إعداد بعض المذكرات للموضوعات التي يتم عرضها على المجلس .
- ترتيب وتنظيم الموضوعات وتصنيفها حسب عرضها على المجلس .
- إعداد وتنظيم جداول الأعمال لمجلس الجامعة وتوجيه الدعوة والقيام
بإجراءات سكرتارية المجلس .
- تسجيل محاضر الجلسات وقراراتها واعتمادها من السيد أ.د/ رئيس
الجامعة .
- القيام بمهام المتابعة وما تم تنفيذه من قرارات الجلسات السابقة وعرضها
على المجلس شهرياً .
- القيام بعمل كشف حضور صرف بدل الجلسات لأعضاء المجلس .
- القيام بأعمال الوارد والصادر والحفظ ونسخ وطبع الموضوعات التي تم
النظر فيها بالمجلس وكتابة القرارات التي تم اتخاذها في هذا الشأن.
- عرض قرارات المجلس الأعلى للجامعات ومجالس الجامعات الأخرى
ومحاضر المجالس واللجان المنبثقة وغير ذلك من القرارات والمحاضر
والتقارير الواردة والتي يجب عرضها على المجلس أو ما يجب إبلاغه
من هذه القرارات .
- استلام الموضوعات المطلوب عرضها على مجلس العمداء والموقع
عليها من السيد أ.د/ رئيس الجامعة (للعرض على مجلس العمداء) حيث
يتم العمل بها كالآتي:-
- ترتيب وتنظيم الموضوعات وتصنيفها .
- إعداد وتنظيم جداول الأعمال للمجلس .
- سجيل محاضر الجلسات وقراراتها واعتمادها من السيد أ.د/ رئيس
الجامعة .
- إرسال المحاضر عبر البريد الاليكتروني للسادة أعضاء المجلس .
- إرسال محاضر مجلس الجامعة و C D للمجلس الأعلى للجامعات .
- وفي ضوء هذه الأعمال التي تقوم بها الإدارة سالفة الذكر فقد قامت الإدارة خلال العام الجامعي 2019/2020م في الفترة من 1/7/2019م حتى 30/6/2020م بعمل الآتي:-
أولاً:- الإعداد والتجهيز لجداول أعمال مجلس الجامعة وتسجيل محاضر اجتماعاتها لعدد ( 12) اثنى عشر جلسة وتوصيل قراراتهم لكليات ووحدات وإدارات الجامعة وبيانهم كالتالي:-
م
|
رقم الجلسة
|
تاريخها
|
م
|
رقم الجلسة
|
تاريخها
|
1
|
172
|
29/7/2019م والممتدة حتى 31/7/2019م
|
7
|
178
|
28/1/2020م
|
2
|
173
|
27/8/2019م
|
8
|
179
|
25/2/2020م
|
3
|
174
|
24/9/2019م والممتدة حتى 30/9/2019م
|
9
|
180
|
31/3/2020م
|
4
|
175
|
28/10/2019م
|
10
|
181
|
28/4/2020م
|
5
|
176
|
26/11/2019م
|
11
|
182
|
31/5/2020م
|
6
|
177
|
31/12/2019م
|
12
|
183
|
30/6/2020م
|
ثانياً: الإعداد والتجهيز لجداول أعمال مجلس العمداء وتسجيل محاضر اجتماعاتها لعدد ( 14) أربعة عشر جلسة وتوصيل قراراتهم لكليات الجامعة وبيانهم كالتالي:-
م
|
رقم الجلسة
|
تاريخها
|
م
|
رقم الجلسة
|
تاريخها
|
1
|
122
|
8/7/2019م
|
8
|
129
|
11/2/2020م
|
2
|
123
|
20/8/2019م
|
9
|
130
|
9/3/2020م
|
3
|
124
|
10/9/2019م
|
10
|
131 طارئ
|
11/3/2020م
|
4
|
125
|
8/10/2019م
|
11
|
132 طارئ
|
15/3/2020م
|
5
|
126
|
19/11/2019م
|
12
|
133
|
14/4/2020م
|
6
|
127
|
10/12/2019م
|
13
|
134
|
12/5/2020م
|
7
|
128
|
14/1/2020م
|
14
|
135
|
9/6/2020م
|
ثالثاً: استلام محاضر جلسات المجالس واللجان الجامعية بعد انعقاد مجالسها واعتمادها من السيد أ.د/ رئيس الجامعة والتأشير عليها للعرض على مجلس الجامعة للمصادقة أو الإحاطة بها وذلك خلال الفترة من 1/7/2019م حتى 30/6/2020م وبيانهم كالتالي:-
م
|
البيان
|
عدد الجلسات
|
ملاحظات
|
|
|
أولاً: محاضر اجتماعات المجالس واللجان الجامعية للمصادقة عليها في مجلس الجامعة
|
|
1
|
مجلس الجامعة
|
12
|
من رقم (172 ) 29/7/2019م والممتدة حتى 31/7/2019م حتى جلسة رقم (183) بتاريخ 30/6/2020م)
|
|
2
|
لجنة المنشآت الجامعية
|
12
|
من رقم (154) بتاريخ 2/7/2019م حتى جلسة رقم (165) بتاريخ 2/6/2020م)
|
|
3
|
لجنة المختبرات والأجهزة العلمية
|
12
|
من رقم (150) بتاريخ 7/7/2014م حتى جلسة رقم 161 بتاريخ 2/6/2020م)
|
|
4
|
لجنة المكتبات
|
3
|
من رقم (57) بتاريخ 25/8/2019م حتى رقم (61) بتاريخ 21/4/2020م
|
|
ثانياً: محاضر اجتماعات المجالس واللجان الجامعية للإحاطة بها في مجلس الجامعة
|
|
1
|
مجلس العمداء
|
14
|
من رقم (122) بتاريخ 8/7/2019م حتى رقم (135) بتاريخ 9/6/2020م
|
|
2
|
مجلس إدارة مشروعات تطوير الأداء الجامعي
|
4
|
من رقم (99) بتاريخ 29/7/2019م حتى رقم (102) بتاريخ 25/12/2020م
|
|
3
|
مجلس إدارة مركز الخدمة العامة
|
1
|
رقم (33) بتاريخ 22/10/2019م
|
|
4
|
اللجنة العليا للوحدات ذات الطابع الخاص
|
1
|
رقم (62) بتاريخ 22/10/2019م
|
|
5
|
لجنة الجوائز
|
1
|
رقم (32) بتاريخ 29/3/2020م
|
|
6
|
اللجنة العليا الخاصة ببرنامج الميزه التأمينية لطلاب الجامعة
|
2
|
من رقم (18) بتاريخ 21/1/2020م
حتى (19) 6/5/2020م
|
|
7
|
مجلس إدارة المدن الجامعية
|
2
|
من رقم (79) بتاريخ 28/8/2019م حتى رقم (80) بتاريخ 27/11/2019
|
|
8
|
مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي
|
1
|
رقم (38) بتاريخ 27/11/2019م
|
|
9
|
مجلس صندوق دعم البحوث
|
5
|
من رقم (70) بتاريخ 25/8/2019م حتى رقم (74) بتاريخ 21/4/2020م
|
|
10
|
لجنة الإدارة
|
3
|
من رقم (26) بتاريخ 11/9/2019م حتى رقم (28) بتاريخ 1/6/2020م
|
|
11
|
اللجنة العليا الخاصة بالبرامج النوعية للدراسات العليا بكلية الصيدلة
|
12
|
من رقم (21) بتاريخ 8/7/2019م حتى رقم (32) بتاريخ 11/5/2020م
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
12
|
اللجنة العليا ببرنامج الصيدلة الإكلينيكية بكلية الصيدلة
|
11
|
من رقم (29) بتاريخ 10/7/2019م حتى رقم (39) بتاريخ 31/5/2020م
|
13
|
اللجنة الخاصة ببرنامج المساحة والخرائط
|
11
|
من رقم (12) بتاريخ 16/7/2019م حتى رقم (22) بتاريخ 27/5/2020م
|
14
|
اللجنة الدائمة لمراجعة واعتماد وتوثيق شهادات الوحدات ذات الطابع الخاص
|
1
|
رقم (22) بتاريخ 26/8/2019م
|
15
|
اللجنة العليا للإشراف على شعبة اللغة الانجليزية بكلية التجارة
|
2
|
رقم (34) بتاريخ 18/11/2019م
ورقم (28) بتاريخ 19/3/2020م
|
16
|
اللجنة العليا ببرنامج تقنية المعلوماتية الحيوية بنظام الساعات المعتمدة بكلية الحاسبات والمعلومات
|
8
|
من رقم (1) بتاريخ 24/10/2019م
حتى رقم (8) بتاريخ 18/5/2020م
|
17
|
اللجنة العليا الخاصة بعلم النفس الإكلينيكي بنظام الساعات المعتمدة بكلية الآداب
|
8
|
من رقم (1) بتاريخ 24/10/2019م
حتى رقم (8) بتاريخ 27/5/2020م
|
18
|
اللجنة العليا للإشراف على برامج الدراسات العليا المهنية بكلية التجارة
|
1
|
رقم (27) بتاريخ 17/11/2019م
|
19
|
اللجنة المركزية للسلامة والصحة وتأمين بيئة العمل
|
3
|
من رقم (11) بتاريخ 16/9/2019م
حتى رقم (13) بتاريخ 17/3/2020م
|
20
|
المركز الدولي لإدارة الموارد البشرية والتعليم المستمر
|
5
|
من رقم (64) بتاريخ 30/7/2019م
حتى رقم (68) بتاريخ 28/4/2020م
|
21
|
اللجنة العليا الخاصة ببرنامج تميز صحة وسلامة الغذاء بنظام الساعات المعتمدة بكلية الطب البيطري
|
8
|
من رقم (1) بتاريخ 17/10/2019م
حتى رقم (8) بتاريخ 17/5/2020م
|
22
|
صندوق إيرادات ومصروفات المدن
|
3
|
من رقم (37) بتاريخ 12/9/2019م حتى (39) بتاريخ 17/3/2020م
|
رابعاً: الهدايا وخطابات الشكر للمتبرعين وبيانهم كالتالي:-
م
|
الجلسة
|
تاريخها
|
عدد الهدايا وخطابات الشكر
|
1
|
172
|
29/7/2019م والممتدة حتى 31/7/2019م
|
4
|
2
|
173
|
27/8/2019م
|
2
|
3
|
174
|
24/9/2019م والممتدة حتى 30/9/2019م
|
5
|
4
|
175
|
28/10/2019م
|
7
|
5
|
176
|
26/11/2019م
|
2
|
6
|
177
|
31/12/2019م
|
5
|
7
|
178
|
28/1/2020م
|
2
|
8
|
179
|
25/2/2020م
|
4
|
9
|
180
|
31/3/2020م
|
5
|
10
|
181
|
28/4/2020م
|
4
|
11
|
182
|
31/5/2020م
|
3
|
12
|
183
|
30/6/2020م
|
-
|