أمـــين الجامعــــــة المساعد للشئون الإدارية
الوظيفـة: أمـــين الجامعــــــة المساعد للشئون الإدارية
شاغل الوظيفة السيدة الأستاذة/ آمال محمد عبدالله شلبى
ومن أهم إنجازات السيدة الأستاذة / أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية:-
1. التوجيه والإشراف على جميع التقسيمات الإدارية التابعة (مدير عام الشئون الإدارية – مدير عام الموارد البشرية) بجميع تقسيماتها التابعة كما يلي :-
أ- الإدارة العامة للموارد البشرية والتي يتبعها التقسيمات الإدارية التالية:-
§ إدارة شئون التوظيف (كادر عام)
§ إدارة شئون التوظيف (كادر خاص)
§ إدارة رعاية العاملين
§ إدارة الاستحقاقات
§ إدارة المعاشات
ب- الإدارة العامة للشئون الإدارية والتي يتبعها التقسيمات الإدارية التالية:-
§ إدارة السكرتارية والمحفوظات
§ إدارة شئون المقر
§ إدارة الخدمات الداخلية
2. متابعة تنفيذ قرارات مجلس الجامعة الخاصة بشئون هيئة التدريس (كادر خاص) وما يلزم من إجراءات تنفيذية بهذا الشأن.
3. متابعة تنفيذ قرارات لجنة الموارد البشرية بالجامعة وما يلزم ذلك من إجراءات تنفيذية بهذا الشأن.
4. الإشراف على تنفيذ قرارات لجنة شئون المحفوظات بالجامعة وما يلزم ذلك من إجراءات والتخلص من أوراق الدشت وكراسات الإجابة بالكليات التي مر عليها المدد القانونية وإرسالها إلى شركة راكنا بالإسكندرية مع إرسال مندوبين معها للإشراف على وزن الكمية وتحديد المقابل النقدي لها ومخاطبة الشركة لتحرير شيك بإسم أمين عام الجامعة لتوريده بالجامعة طبقاً للقوانين واللوائح المعمول بها في هذا الشأن.
5. الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بشأن الترخيص بإنشاء دار الحضانة بالجامعة لأبناء العاملين وأعضاء هيئة التدريس من اجل خدمة العملية التعليمية بالجامعة والاستقرار النفسي للعاملين بالجامعة والاتصال بجميع الجهات المختصة بهذا الشأن.
6. الإشراف على متابعة تنفيذ قرارات لجنة الإدارة بالجامعة بشأن تفعيل صندوق رعاية العاملين بالجامعة وتوزيع اللائحة الجديدة للصندوق على جميع التقسيمات الإدارية بالجامعة وكلياتها ووحداتها التابعة لتعميم الاستفادة لجميع العاملين لموافاتنا بالرغبة في الاشتراك من عدمه.
7. عمل لقاء مع جميع مسئول الموارد البشرية بالجامعة وكلياتها ووحداتها التابعة للرد على استفساراتهم بشأن قانون 18 لنسبة 2015 قانون الخدمة المدينة الجديد.
8. الإشراف على عمل العلاوات الدورية للعاملين بالجامعة طبقا لما ورد بقانون الخدمة المدينة الجديد رقم 18 لسنة 2015 لعرضها على لجنة الموارد البشرية لاستصدار القرار التنفيذي بهذا الشأن.
9. الإشراف على تجديد التعاقد مع أفراد الأمن بالجامعة وكلياتها ووحداتها التابعة.
10. الاشتراك في تجديد التعاقد مع شركة النظافة بالجامعة.
11. الاشتراك في اللجنة المشكلة بشأن التعاقد مع شركة أمن بالجامعة.
12. الاشتراك في إعداد مشروع الموازنة سنوياً بالجامعة والاشتراك مع الإدارة العامة للتنظيم والإدارة والإدارة العامة للموازنة والحسابات.
13. الاشتراك في عضوية لجنة شئون العاملين بالجامعة من إنشاء الجامعة بالقرار رقم 129 لسنة 2006 مع متابعة تنفيذ جميع القرارات الصادرة منها.
14. إعداد بيانات كاملة عن أعضاء هيئة التدريس والعاملين في مجلدات وعلى (CD) وتم إرسالها للسيد أ.د/ على أبو السعود الأستاذ بكلية التجارة والمكلف بعمل دراسة بشأن عمل صندوق تكافل للعاملين بالجامعة تنفيذاً لتعليمات أ.د/ رئيس الجامعة.
15. رئاسة لجنة الأمانة الفنية لشغل الوظائف القيادية والإشرافية بالجامعة لتلقى الطلبات المقدمة وعرضها على لجنة القيادات بالجامعة.
16. اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن تنفيذ دورة تدريبية خاصة بمدونة السلوك الوظيفي لمحاربة الفساد وذلك لجميع العاملين بالجامعة وكلياتها ووحداتها التابعة وقد حضر 70% من جميع العاملين بالجامعة تنفيذاً لتعليمات أ.د/ رئيس الجامعة.
17. القيام باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة بشأن شغل الوظائف القيادية بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا وذلك بموازنة الجامعة وذلك للوظائف التي تخلو من شاغليها أو المتوقع خلوها طبقاً للقانون الخاص بشأن وشغل الوظائف المدنية القيادية بالدولة.
18. رئاسة لجنة فحص محتويات كافيتريات الجامعة والمخبز الافرنجى المستأجر للشركة المصرية الاسبانية للمنشآت السياحية وذلك تنفيذاً لقرار السيد الأستاذ/ أمين عام الجامعة رقم 316 بتاريخ 7/6/2015 وعمل التقارير اللازمة بهذا الشأن.
19. الاشتراك في عضوية اللجنة المشكلة لدراسة أوضاع السادة ضباط وأفراد الأمن المتعاقدين مع الجامعة تنفيذا لقرار السيد الأستاذ/ أمين عام الجامعة رقم 379 بتاريخ 13/7/2015.
20. الاشتراك في عضوية لجنة التظلمات بالجامعة برئاسة السيد أ.د/ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا وذلك طبقاً لقرار السيد أ.د/ رئيس الجامعة
21. الاشتراك في عضوية اللجنة العليا للازمات والكوارث بالجامعة طبقاً لقرار السيد أ.د/ رئيس الجامعة بهذا الشأن.
22. تنفيذ كل ما يسند إلينا من أعمال من قبل السلطة المختصة بالجامعة.
23.الاشتراك في عضوية اللجنة المشكلة بشأن إعادة الهيكلة بالجامعة طبقا لقانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015م .