·
التعرييف بالمعايير القومية المرجعية ( NARS
) كحد أدنى من المعارف و الفهم لخريج كليات الطب البيطرى بجمهورية مصر العربية .
·
شرح كيفية توصيف برنامج بكالوريوس الطب البيطرى بجامعة
كفر الشيخ .
·
شرح خريطة المنهج لنواتج التعلم المستهدفة من البرنامج و
كيف أن كل ناتج يتحقق فى أكثر من مقرر .
·
أظهر سيادته ارتباط خريطة المنهج للبرنامج بالمقرر و أعطى مثالاً على مقرر ( علم الخلية و
الأنسجة ) لتخصصه به .
·
كيفية تحقق ذلك فى طرق التعليم المختلفة و أعطى
سيادته مثالاً ( نموذج من أسئلة الورقة الامتحانية من الفصل الدراسى الأول لامتحان
التوليد و التناسل للفرقة الرابعة و كيف أن الورقة قد كتب عليها أنها تقيس
المهارات و المعارف العملية و هذا لا ينطبق على الورقة الامتحانية انما يقاس
بواسطة الأنشطة المختلفة فى المقرر مثل العروض التقديمية و الأبحاث .
·
اتفق الحضور على تشكيل لجنة لمراجعة الورقة الامتحانية
لمعرفة كيفية التحقق من استيفاء نواتج التعليم المستهدفة .