الصفحة الرئيسية
عن الكلية
الرؤية و الرسالة
تاريخ النشأة
أهداف الكلية
الإتصال بالكلية
اعداد ونسب الخريجين
القيم الجوهرية
لائحة الكلية
الكلية على Facbook
آلية تحسين الأداء الأكاديمى
المجالات البحثية بالكلية
الباحث العلمى
استمارة تسليم أبحاث لعضو هيئة تدريس
المجلة المصرية للعلاج الطبيعي
وحدة الابتكار و ريادة الاعمال
السمات المميزة للكلية
إدارة الكلية
عميد الكلية
شئون التعليم والطلاب
خدمة المجتمع وتنميه البيئة
الدراسات العليا والبحوث
مجلس الكلية
الهيكل التنظيمى للكلية
أعضاء هيئة التدريس
مديروا الوحدات والمراكز
أمانة الكلية
الاقسام الادارية
الأقسام
العلاج الطبيعى لصحة المرأة
العلاج الطبيعى للأطفال
العلاج الطبيعى للأعصاب وجراحتها
العلاج الطبيعى للباطنة
العلاج الطبيعى للجلد والأغشية
العلاج الطبيعى للجهاز العضلى الهيكلى
العلوم الأساسية للعلاج الطبيعى
الميكانيكا الحيوية
الحياة الطلابية
الجداول الدراسية
إتحاد الطلاب
الخدمات الرقمية
جداول الإمتحانات
رعاية الشباب
دليل الطلاب
دليل الإمتياز
اللائحة الطلابية
المنصة الالكترونية
القواعد العامة للتحويل ونقل القيد
الارشاد الاكاديمى
تسجيل مقررات الساعات المعتمدة
أرقام الجلوس
آلية التظلم من الامتحانات
أوائل الكلية
نتائج الطلاب
لجان الإمتحانات
مكتبة الكلية
إمتحانات سابقة
بيان بالقاعات والمدرجات التدريسية بالكلية
المكتبة الرقمية
سكن الطلاب
التعليم الالكترونى
إدارة الامتحانات و أعمال الكنترولات
استمارة الفرقة النهائية
الدراسات العليا
ماجستير
وحدات ومراكز
مركز تأهيل ورعاية المصابين
وحدة متابعة الخريجين
وحدة القياس والتقويم والاختبارات الالكترونية
وحدة ضمان الجودة
وحدة رعاية الوافدين
الطلاب الوافدين
البرامج
برنامج العلاج الطبيعى
English
الجامعة الأهلية
موقع الجامعة
رئيس الجامعة يفتتح فعاليات المرحلة الثالثة من الدورةالتدريبية مع هولندا
14/10/2014
إفتتح أ.د/ ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ المرحلة الثالثة للدورة التدريبية فى مجال الزراعة بدون تربة لمدة أسبوعين بالتعاون مع هولندا وبحضور المدرب السيد هيرمن أيكل بم وتحت إشراف د/ فاروق العايدى. جدير بالذكر أن المرحلة الأولى إستغرقت أسبوعا بمزارع الجامعة والمرحلة الثانية إستغرقت إسبوعين بهولندا . وأشار رئيس الجامعة أن الزراعة بدون تربة ستحدث تطوراً كبيراً فى القطاع الزراعى على مستوى الإنتاج والجودة والتقنيات والمساهمة فى التنمية الزراعية إلى جانب المساهمة فى الأمن الغذائى ، بالإضافة دورها فى توفير وظائف للجنسين(المرأة والرجل ) فى القطاع الزراعى .أيضاً الزراعة بدون تربة سوف تؤدى إلى زيادة فى الإنتاج لأنها تكون بشكل رأسى أو رفوف .إن الزراعة بدون تربة هى تحول فى الوعى الزراعى من الوسائل التقليدية إلى وسائل حديثة تعتمد على المنهج العلمى وتتجاوز أزمة ندرة المياه والتربة عبر التقنية الحديثة.