الأعلان عن فتح باب الترشح لجائزة اليونسكو غينيا الاستوائية الدولية للبحوث فى مجال علوم الحياة لعام 2019

8/4/2019

تعلن اللجنة الوطنية المصرية  عن فتح باب  الترشح لجائزة اليونسكو غينيا الاستوائية الدولية للبحوث فى مجال علوم الحياة لعام 2019, وتقدم هذه الجائزة للأفراد أو المؤسسات أو المنظمات غير الحكومية ممن لهم أبحاث فى مجال علوم الحياة, وسوف يتم اختيار الفائزين من قبل المدير العام لليونسكو بناء على توصيات لجنة التحكيم الدولية للجائزة, وتقدر هذه الجائزة بمبلغ 350000 دولار أمريكى (مع إمكانية منحها لثلاثة باحثين بالتساوى).
 الأوراق المطلوب للترشيح :-
استمارة الترشيح مستوفاه
ملخص بحث المشروع شاملا النتائج المترتبة عليه
وصف لإنجازات المرشح فى مجال الجائزة
السيرة الذاتية شاملة الجوائز التى حازها والمؤتمرات التى شارك فيها ومطبوعات للمرشح مع الإشارة  إلى دور المرشح فى المنشورات المشتركة.
 خطاب توصية يشمل وصف لإنجازات المرشح وملخص للعمل والنتائج والإصدارات
فى حالة تقدم المؤسسات أو المنظمات غير الحكومية يتم تقديم نسخة من لوائحهم المعمول بها ونبذة  تاريخية عنهم وقائمة بإنجازاتهم.
وسوف يتم تشكيل لجنة من قبل معالى وزير التعليم العالى الاستاذ الدكتور/ خالد عبد الغفار لإختيار أنسب خمسة مرشحين حيث أن لكل دولة عضو التقدم بـ(5) مرشحين.
 ولاستيفاء استمارة الترشيح  والشروط الخاصة بالجائزة برجاء الدخول على الموقع التالى:
 

وموافاة اللجنة الوطنية المصرية بالأوراق المطلوبة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية, ولن يلتفت للطلبات غير الموثقة والموقعة رسميا,  وذلك فى موعد أقصاه 30ابريل2019 ليتسنى للجنة إرسال هذه الترشيحات إلى اليونسكو بباريس فى الوقت المحدد.