اجتماع مع محرري مواقع كليات وقطاعات الجامعة لتطوير مواقعها الالكترونية

29/7/2023

تنفيذا لتعليمات معالى الاستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، على أن موقع الجامعة يعمل على توفير المعلومات الأساسية حول تاريخها ورسالتها وقيمها بالإضافة إلى أهمية الموقع الإلكتروني للجامعة في تسليط الضوء على برامجها الأكاديمية وشروط القبول بها وإجراءات التقديم للطلاب الجدد حيث يُعد موقع الجامعة دليلاً إرشادياً لهم للتعرف على نظام الدراسة واللوائح الخاصة بها.

عُقد اجتماع برئاسة الاستاذ الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، مع السادة محرري مواقع الكليات وقطاعات الجامعة المختلفة، للوقوف على اخر مستجدات تطوير مواقع الجامعة الالكترونية.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو أبو هاني المدير التنفيذي للمعلومات والمشروعات بالجامعة والمهندسة تحيه ابراهيم مدير الوحدة المركزية للبوابة الالكترونية و الدكتور شهاب مدحت نائب مدير الوحدة وفريق عمل الوحدة المركزية للبوابه الالكترونية بالجامعة.

بدأ الاجتماع بالترحيب بالسادة محرري المواقع، واستعرض الاستاذ الدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، موقف تحديث مواقع الكليات وقطاعات الجامعة المختلفة.

قام الاستاذ الدكتور اسماعيل القن، بالاستماع إلى مقترحات السادة محرري الكليات والقطاعات في تطوير المواقع الفرعية لموقع الجامعة.

وأشاد الدكتور اسماعيل القن، بالجهود الكبيرة التي يبذلها السادة المحررين لإظهار أنشطة الجامعة للمجتمع الخارجي عن طريق نشر الاخبار والمعلومات على الصفحة الرسمية للجامعة وكلياتها وقطاعاتها.