دعوة لحضور مؤتمر العلوم المبتكرة الرائدة والذكية الدولي بمقر جامعة النيل الاهلية بمدينة الشيخ زايد

20/6/2023

 تتشرف جامعة النيل الأهلية بدعوة السادة اعضاء هيئة التدريس للحضور والمشاركة في مؤتمر العلوم المبتكرة الرائدة والذكية الدولي في دورته الخامسة (5th Novel Intelligent and Leading Emerging Sciences Conference (NILES2023 سوف يعقد المؤتمر هذا العام بمقر جامعة النيل الاهلية بمدينة الشيخ زايد في الفترة من ?? - ?? أكتوبر ???? وبدعم كبير من الجامعة وتحت رعاية مؤسسة IEEE الدولية.

ويوفر المؤتمر منصة للباحثين والمهندسين والأكاديميين ورجال الصناعة للمشاركة في مناقشة أحدث الأبحاث في مختلف مجالات الهندسة والتكنولوجيا. ويعد المؤتمر ملتقى مصري دولي من أجل مشاركة الخبرات البحثية الدولية للتقنيات التكنولوجية الحديثة ومناقشة المساهمات الجديدة التي نشأت في مجالات العلوم المختلفة مثل: الهندسة الكهربائية، هندسة الاتصالات، الهندسة الصناعية، هندسة الميكاترونكس والهندسة الميكانيكية، علوم وهندسة الكمبيوتر ، المعلوماتية والهندسة الطبية الحيوية. وتشمل أهداف المؤتمر تشجيع الباحثين الشباب وتشجيع مشاركة المجتمع العلمي الدولي مع العلماء والطلاب المصريين لمواكبة التطور الثوري في مجالات التكنولوجيا.

مؤتمر NILES2023 مدرج ضمن فهرسة IEEE #59815) IEEE -Scopus) كما أنه كان مدرج ضمن الفهرسة أيضا في جميع الأعوام السابقة ومنذ أن بدأ المؤتمر في أكتوبر عام ???? وحتي ???? هو فرصة ممتازة للنشر ودعم البحث العلمي المصري والمشترك دوليا. سيتضمن المؤتمر هذا العام مشاركات بحثية، ومحاضرات تعليمية وجلسات نقاش، خطبا عامة محاضرات تفاعلية في مجالات الهندسة والصناعة والتكنولوجيا، وجلسات خاصة وتتوجه جامعة النيل بالشكر لجميع اللجان المنظمة والمشاركة في المؤتمر من مختلف الدول. كما نحتفي هذا العام بمشاركة دولية كبيرة وستشمل قائمة المتحدثين الرئيسين أيضا لفيف من الأساتذة البارزين في مختلف أوجه العلوم والتكنولوجيا ومنهم :

Prof. Nader Engheta, University of Pennsylvania - USA, H-index 90

Prof. Bob Reuben, Heriot-Watt University - UK, H-index 34

Prof. Ahmed Eltawil, King Abdullah University of Science and Technology - KSA, H-index 26

Prof. Anne Elster, Norwegian University of Science and Technology - NOR, H-index 12

علما بأن الموعد الأقصي لأرسال الاوراق 15 يوليو – 2023وبرجي متابعة الموقع الألكتروني: https://www.nilesconf.org لجميع أخبار ومستجدات المؤتمر.