"كلية الهندسة " تنظم المؤتمر العلمي الأول لشباب الباحثين ... غدا

تحت رعاية الأستاذ الدكتورعبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة وإشراف الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور محمود نعمة الله عميد كلية الهندسة، تنظم كلية الهندسة المؤتمرالأول لشباب الباحثين وذلك يوم الاثنين الموافق 2/9/2019 م في تمام الساعة العاشرة صباحا في قاعة السيمنار .

وصرح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة بأن المؤتمر يهدف إلى تشجيع وتحفيز طلاب الدراسات العليا وشباب الباحثين على ممارسة البحث العلمي و إعداد أبحاث علمية لخدمة المجتمع والبيئة ذات مستوى علمي متميز، بالإضافة إلى زيادة التعاون العلمي والبحثي بين مختلف كليات الجامعة لتشجيع الباحثين المشاركين على مواصلة إنتاج البحث العلمي .

أكد دسوقي إن البحث العلمي يعد أهم الركائز الأساسية في الجامعة وتحرص إدارة الجامعة على تشجيع الباحثين لتقديم الدراسات والبحوث العلمية ذات القيمة التطبيقية التي لها علاقة مباشرة في حل مشاكل المجتمع .

وأوضح الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أن اللجنة المنظمة استقبلت " 25 " بحثًا من طلاب الدراسات العليا من داخل الجامعة وتم تشكيل لجنة تحكيم من الأساتذة أعضاء هيئة التدريس في الأقسام العلمية المتخصصة بكلية الهندسة وتم قبول" 13" بحث للإلقاء . 

أحدث الفديوهات

الاتصال بنا



جميع الحقوق محفوطة ©للوحدة المركزية للبوابة الالكترونية جامعة كفرالشيخ