زيارة السيد الأستاذ الدكتور/ السيد محمد حجازي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث لجامعة (Biala Podlaska) ببولندا

قام السيد الأستاذ الدكتور/ السيد محمد حجازي- نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وبرفقته السيد الأستاذ الدكتور/ علاءكامل سالم - وكيل كلية العلوم للدراسات العليا والبحوث بزيارة جامعة (BialaPodlaska) ببولندا في الفترة من 8-14 سبتمبر 2014م

وقام سيادته بتقديم محاضرة تعريفية عنالجامعة تلخصت فيما يلي :

1-   عرض رسالة مكتوبة من السيد أ.د/ رئيس الجامعة بدعوةأعضاء هيئة تدريس جامعة (Biala Podlaska) لمشاهدة فيديو عن كليات ومعاملجامعة كفرالشيخ البحثية.

2-   تقديم عرض عن خطة الجامعةالبحثية لجميع أعضاء هيئة تدريس الجامعة والسيد أ.د/ رئيس الجامعة والسادة النوابوعمداء الكليات وفي نهاية العرض طلب سيادته من الحاضرين أن أي عضو هيئة تدريس مهتمبأي موضوع بحثي من الذي تم عرضه عليهم أن يتقدم بمشروع بحثي للتعاون بين الجامعتينفي تنفيذه.

3-   بعد نهاية العرض تم عرض فيديوالذي تظهر فيه كليات الجامعة ومعاملها البحثية وقدراتها الطلابية من خلال أعدادالطلاب في مرحلة البكالوريوس والليسانس وكذا أعداد طلاب الدراسات العليا والتعليمالمفتوح الشئ الذي أبهر مسئولي الجامعة وأعضاء هيئة تدريسها الحاضرين.

4-   في اليوم الثاني عرض رئيسالجامعة وبعض العمداء عدد 6 مشاريع بحثية جاري تجهيزها تختص بالطاقة الجديدةوالمتجددة – الاقتصاد – تغير المناخ، وكذا مشاريع إنتاج حيواني وزراعي وطبي.