أولاً: الخدمات المباشرة للطلاب
1- استلام أوراق الطلاب اللازمة للملف (استمارة الثانوية العامة – شهادة الميلاد –نموذج2جند- صور شخصية – صورة البطاقة الشخصية).
2- تحرير استمارات الكشف الطبي للطلاب المستجدين.
3- استخراج إذن دفع رسوم الكلية المقررة طبقاً لقرار أ.د/ رئيس الجامعة.
4- متابعة الأعذار المرضية أثناء الامتحانات بعد اعتمادها من اللجنة الطبية.
5- استخراج بطاقة تحقيق الشخصية للكلية(كارنيه).
6- استخراج شهادات قيد للجهات المطلوبة.
7- اعتماد استمارات السفر للقطارات وشركات النقل.
8- اعتماد استمارات المدن الجامعية (بنين وبنات).
9- تحويل الطلاب لمركز الخدمات الطبية.
10- إجراءات تحويل الطلاب من وإلى الكلية.
11- اعتماد استمارات الرحلات والأنشطة الطلابية.
12- عمل استمارات التجنيد الخاصة بتأجيل للطلاب.
ثانياً: الخدمات غير المباشرة
1- ادخال البيانات الخاصة لكل طالب علي برنامج التطوير .
2- كتابة كل فرقة في سجل مدون به كل البيانات الخاصة بالطالب.
3- تسجيل الطلاب الذكور بسجل خاص بالتجنيد ومتابعتها وكذلك كشوف الحصر لطلاب الفرقة النهائية.
4- حصر الطلاب المتفوقين وعمل استمارات مكافأة تفوق لهم بعد اعتمادها.
5- عمل الجداول الدراسية وإعلانها بلوحة الإعلانات بالكلية.
6- القيام بانتداب أعضاء هيئة تدريس ومعاونيهم للتدريس بالكلية.
7- حلقة اتصال بين عضو هيئة التدريس والجهة المنتدب منها للكلية وعضو هيئة التدريس والطالب.
8- تسليم الكنترول قوائم اللجان وقوائم رصد الدرجات وقوائم التخلفات
9- عمل جداول الامتحانات ( الدورية – امتحانات الفصلين الدراسيين – التخلفات)
10- أعمال جداول المراقبة والملاحظة للامتحانات واعتمادها من إدارة الكلية .
11- المتابعة المستمرة لأعمال الامتحانات من غياب وتوفير الرعاية الصحية للطلاب
ومتابعة حالات الغش أوالشغب وخلافه.
12- مراجعة استمارات الامتحانات الشفهية لأعضاء هيئة التدريس
13- مراجعة استمارات التصحيح الخاصة بأعضاء هيئة التدريس.
14- عمل استمارات الشفوي وقوائم الامتحانات الشفوية .
15- مراجعة نتائج الفرق المختلفة وتحديد الأوائل والطلاب الراسبين.
16- تسليم ما يخص كل فرقة للفرقة الاعلي قبل بداية كل عام ( ملفات الطلاب الناجحين واستمارات التجنيد لكل طالب وأسماء الطلاب المؤجلين ورقم التأجيل)