عميد الكليه

 

 

كلمـة السيد الأستاذ الدكتور /  مها محمد راتب أبو جازية

عميد كلية التمريض جامعة كفرالشيخ

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين

أما بعد،

أبنائي الطلاب والطالبات  أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وجميع رؤساء الاقسام العلمية المختلفة والموظفين والعاملين بالكلية  السادة الزوار يسعدني أن أرحب بكم في كلية تمريض جامعة كفرالشيخ

إن الطالب هو محور العملية التعليمية وثمرتها وغاية وجودها. وإعداده لمواجهة الحياة وتحدياتها في الحاضر والمستقبل وانطلاقا من ذلك تعمل الكلية على إعداد خريج مزود بالمعارف النظرية والخبرات العملية والسلوكيات الإيجابية، ولديه القدرة على توظيفها في بناء ذاته وتنمية مجتمعه وذلك بتقديم تعليم عالي الجودة وفقاً لمعايير عالمية وتطوير مستوى الخدمات الأكاديمية المقدمة للطلاب، وتحسين وتطوير البرامج الأكاديمية بما يتوافق مع حاجة سوق العمل. كذلك بتبني فلسفة التعلم الذاتي في حل المشكلات والتعلم مدي الحياة.

ومازالت الجهود مستمرة فى هذة الكلية الطموحة أملين من الله سبحانه وتعالى التوفيق والتوكل والنجاح و سيكون القادم أجمل بأذن الله .

وفي الختام ابنائي الطلبه و الطالبات اسال الله جلت قدرته أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه وأن يحفظ وطننا وشعبنا من كل مكروه والله ولي التوفيق.

عميد الكلية

أ.د. مها أبو جازية

السيرة الذاتية لعميد كلية التمريض

 

 

جميع الحقوق محفوطة ©للوحدة المركزية للبوابة الالكترونية جامعة كفرالشيخ