القمري يسافر إلي لبنان للمشاركة في فعاليات الدورة ال51 لإتحاد الجامعات العربية

5/4/2018

سافر الدكتور ماجد القمري إلي لبنان للمشاركة  في فعاليات الدورة ال 51 لإتحاد الجامعات العربية ،تحت عنوان"دورة لبنان لكل العرب " والتي تستضيفها الجامعة الإسلامية بلبنان ،برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بدري ممثلا بالنائب ياسين جابر،وبدعوة من رئيسة الجامعة الدكتورة دينا المولي وأمين عام اتحاد الجامعات  العربية الدكتور سلطان ابو عرابي.

صرح القمري ،أن المشاركة تأتي في إطار حرص الجامعة علي تعزيز الاندماج العلمي والبحثي  والتعاون الجاد مع الجامعات  العربية والدولية .

وأضاف أن دورة اتحاد الجامعات العربية هذا العام قد أكدت علي الدور الهام الذي يمكن ان يقوم به اتحاد الجامعات العربية  في تنفيذ  الاستراتيجية العربية للبحث العلمي والتكنولوجي والابتكار والذي سيسهم دون شك في تقليل الفجوة بين البحث العلمي العربي والعالمي.

وأكد سيادته أن جامعة كفر الشيخ تولي اهتماما غير مسبوق بالبحث العلمي باعتبارة عصب التطور واساس التنمية المستدامة، وتشجيع الأفكار الجديدة التي تخدم متطلبات العصر ،كما اضاف أنه قد تم توقيع العديد من اتفاقيات التعاون مع جامعات أجنبية لتحقيق نوعا من التؤمة وتعزيز الشراكة العلمية والأكاديمية والتقنية. 

جميع الحقوق محفوطة ©للوحدة المركزية للبوابة الالكترونية جامعة كفرالشيخ