رئيس الجامعة يستقبل دارس من جامعة ماسترخت الهولندية

 

صÙ?رة

 

 

استقبل الأستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة ، بمكتبه اليوم الأربعاء الموافق 17 -4  2019 م،  الطالب"  Lusy lvestre " من جامعة ماسترخت الهولندية والذي أوفدته الجامعة للتدريب لمدة شهرين  بمركز الزراعة الذكية بكلية الزراعة بالجامعة في اطار التعاون بين جامعة كفر الشيخ وجامعة ماسترخت الهولندية في مجال الزراعة الذكية ورفع كفاءة استخدام مياه الري، وحضر اللقاء الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

وصرح الأستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة أن الجامعة أعدت للطالب الهولندي برنامج تدريبي مكثف يتضمن كافة العمليات الزراعية على المحاصيل الاستراتيجية ومحاصيل الخضر التي يمكن زراعتها في الصوب، كما وفرت الجامعة للدارس سكن بمبنى الطلاب الوافدين  .

وأضاف أن تزايد إقبال الطلاب الوافدين على الجامعة جاء نظرًا لنظم التعلم الحديثة في مختلف كلياتها وتسويق الجامعة حزمة من البرامج التعليمية المتخصصة.

وأعرب الدارس" Lusy lvestre " من جامعة ماسترخت الهولندية عن سعادته بالدراسة في جامعة كفر الشيخ ووصفها بالجامعة الطموحة والرائدة 

وأكد أن جامعة كفر الشيخ لديها مقومات تعليمية وبحثية وقيم جمالية أفضل من بعض الجامعات التي زارها في هولندا وبولندا وألمانيا وفرنسا و كندا، وأبدى اعجابه بما حققته جامعة كفرالشيخ من سمعة متميزة في الأوساط الأكاديمية العالمية.

 



أحدث الفديوهات

الاتصال بنا



Flag Counter
جميع الحقوق محفوطة ©للوحدة المركزية للبوابة الالكترونية جامعة كفرالشيخ