زيارة السيد الأستاذ الدكتور/ السيد محمد حجازي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث لجامعة (Biala Podlaska) ببولندا

 

قام السيد الأستاذ الدكتور/ السيد محمد حجازي - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وبرفقته السيد الأستاذ الدكتور/ علاء كامل سالم - وكيل كلية العلوم للدراسات العليا والبحوث بزيارة جامعة (Biala Podlaska) ببولندا في الفترة من 8-14 سبتمبر 2014م.

 

وقام سيادته بتقديم محاضرة تعريفية عن الجامعة تلخصت فيما يلي :

 

*   عرض رسالة مكتوبة من السيد أ.د/ رئيس الجامعة بدعوة أعضاء هيئة تدريس جامعة (Biala Podlaska) لمشاهدة فيديو عن كليات ومعامل جامعة كفرالشيخ البحثية.

 

*   تقديم عرض عن خطة الجامعة البحثية لجميع أعضاء هيئة تدريس الجامعة والسيد أ.د/ رئيس الجامعة والسادة النواب وعمداء الكليات وفي نهاية العرض طلب سيادته من الحاضرين أن أي عضو هيئة تدريس مهتم بأي موضوع بحثي من الذي تم عرضه عليهم أن يتقدم بمشروع بحثي للتعاون بين الجامعتين في تنفيذه.

 

*   بعد نهاية العرض تم عرض فيديو الذي تظهر فيه كليات الجامعة ومعاملها البحثية وقدراتها الطلابية من خلال أعداد الطلاب في مرحلة البكالوريوس والليسانس وكذا أعداد طلاب الدراسات العليا والتعليم المفتوح الشئ الذي أبهر مسئولي الجامعة وأعضاء هيئة تدريسها الحاضرين.

 

*  في اليوم الثاني عرض رئيس الجامعة وبعض العمداء عدد 6 مشاريع بحثية جاري تجهيزها تختص بالطاقة الجديدة والمتجددة – الاقتصاد – تغير المناخ، وكذا مشاريع إنتاج حيواني وزراعي وطبي.?




 




أحدث الفديوهات

الاتصال بنا



Flag Counter
جميع الحقوق محفوطة ©للوحدة المركزية للبوابة الالكترونية جامعة كفرالشيخ