الجامعة تواصل تطعيم كوادرها بالتعاون مع وزارة الصحة

 

أعلن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي مواصلة توفير لقاح كورونا لأعضاء هيئة التدريس بكليات القطاع الصحي وكليات ومعاهد الجامعة والعاملين بالتعاون مع الزملاء بوزارة الصحة بشرط عدم التسجيل بموقع وزارة الصحة والسكان حتى يتسنى تسجيل بياناتهم من خلال مستشفى الجامعة.

ووجه رئيس الجامعة عمداء الكليات بإعداد قاعدة بيانات الأساتذة والعاملين لتلقي التطعيم في مستشفى الجامعة وذلك بالتنسيق مع الأستاذ الدكتور طه إسماعيل عميد كلية الطب والأستاذ الدكتور حاتم الجوهري المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية وفريق التطعيم ومكافحة العدوي.

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للجامعة والوقوف دعمًا لجهود الدولة في المساهمة في توفير لقاحات فيروس كورونا بالمجان للفئات المستهدفة، وبما يؤكد أن مؤسساتهم توفر لهم كافة الإمكانيات من أجل تقديم مزيد من الجهد والعمل دون خوف للارتقاء بالجامعة والخدمات التي تقدمها للمجتمع.

ووجه رئيس الجامعة الشكر إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على ما يبذله من جهد لتوفير اللقاحات للأطقم الطبية والعاملين لحمايتهم من الإصابة بالعدوى لضمان استمرار تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى خلال الجائحة.

أحدث الفديوهات

الاتصال بنا



Flag Counter
جميع الحقوق محفوطة ©للوحدة المركزية للبوابة الالكترونية جامعة كفرالشيخ