مجلس العمداء يناقش إمكانية تنظيم قوافل تنموية تحت عنوان محو الأمية الإلكترونية

14/6/2022


مجلس العمداء يناقش إمكانية تنظيم قوافل تنموية تحت عنوان محو الأمية الإلكترونية

 

د. دسوقي: توفير الإمكانيات اللازمة لزيادة أعداد الطلاب الوافدين والمشاركة في الحد من سفر الطلاب المصريين للدراسة بالخارج

 

عقد مجلس العمداء اليوم الثلاثاء الموافق 14- 6- 2022م، برئاسة الأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، اجتماعه الشهري لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات الشهرية المعروضة على المجلس، بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث و الأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة الدكتور على صبري.

وأكد رئيس الجامعة على المتابعة المستمرة لانتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي2021/2022م بمختلف الكليات، والتأكد من الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة جميع منتسبي الجامعة.

كما وجه بسرعة الانتهاء من اعلان نتائج الامتحانات عقب الانتهاء من أداء الامتحانات.

كما أكد مجلس عمداء على تعظيم دور الجامعة في المشاركة المجتمعية الفعالة والإيجابية في مبادرة "حياة كريمة" وتوفير كافة الخدمات الطبية والبيطرية والمجتمعية للمناطق النائية والقرى الأكثر احتياجًا"، والنظر في إمكانية تنظيم قوافل تنموية تحت عنوان محو الأمية الالكترونية ضمن القوافل التي تنظمها الجامعة بمشاركة كلية الحاسبات المعلومات.

كما وجه الأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لزيادة أعداد الطلاب الوافدين والمشاركة في الحد من سفر الطلاب المصريين للدراسة بالخارج، وتعزيز التعاون والمشاركة في المبادرات العالمية التي تشجع ربط الجامعة بالصناعة من خلال الدور البحثي والمجتمعي للجامعة في تلبية وخدمة المجتمع المحلي في إطار رؤية مصر 2030 لدعم مجال البحث العلمي التطبيقي، وتقديم الدعم الفني اللازم ومتابعة إعداد الكليات للتقدم للاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.