مجلس كلية طب الفم والأسنان

16/6/2026

عقد مجلس كلية طب الفم والأسنان بالكلية صباح يوم الاحد الموافق 14/6/2026 إجتماعه بالكلية بقاعة الاجتماعات برئاسه عميدة الكلية أ.د / إيناس الجندي وبحضور كلا من أ.د/ علي شمعة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وأ.د / أحمد الجندي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ود/عبير الهتيري رئيس قسم خواص المواد ود/اشرف سليمان رئيس قسم علاج الجذور ود /هشام عبادة مدير وحدة ضمان الجودة ود/ أحمد اسماعيل الاستاذ المساعد بقسم التركيبات ود/مها الشهاوي الاستاذ المساعد بقسم بيولوجيا الفم.

وافتتحت الاجتماع الاستاذة الدكتورة/ إيناس الجندي عميدة الكليه بالترحيب بجميع الحضور و بعدها باشر المجلس في دراسه بنود جدول أعماله لمناقشة الموضوعات الواردة واتخاذ قرارات بشأنها مع أعضاء مجلس الكلية الموقر وتم مناقشه كل ما تم من اعمال وما سوف يتم من مستجدات