مهام رئيس مجلس الإدارة


مهام رئيس مجلس الإدارة:

1-    تعيين مدير الوحدة وفق معايير محددة ومعلنة سلفاً.

2-    الإشراف على إدارة الوحدة.

3-    الإشراف على الفريق الإدارى والتنفيذى.

4-    اختيار أعضاء الفريق التنفيذى وتجديدهم بناء على مقترحات مدير الوحدة.

5-    اعتماد اعلانات الاجتماعات والندوات ومحاضرها.

6-    اعتماد قرارات مجلس إدارة الوحدة.

7-    دعوة الفريق الإدارى والتنفيذى للاجتماعات.

8-    اعتماد التقارير الفنية والمالية ربع السنوية والسنوية للوحدة.

9-    اختيار المرشحين للدورات التدريبية بالوحدة وفق معايير معلنة.

10-    متابعة أعمال مجموعات العمل المختلفة بالوحدة ومتابعة كافة الأنشطة والتقارير المتعلقة بها.

11-    عقد اجتماعات مع مدير الوحدة والفريق التنفيذى والإدارى بالكلية والسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم لتشكيل فرق العمل وتوزيع المهام.

12-    اعتماد قرارات تشكيل فرق العمل بناء على مقترح من مدير الوحدة.