مجلس ادارة المركز
اختصاصات مجلس الادارة :-
1- وضع النظام الداخلي للعمل بالمركز وتحديد الاختصاصات والتوصيف العام لواجباتالعاملين به .
2- الموافقة على القواعد المنظمة لمنح الاجور والحوافر والمكافأت للعاملين والمشرفينبالمركز.
3- النظر في التقارير الدورية التي تقدم عن سير العمل بالمركز .
4- اقرار مشروع الموازنة السنوية للمركز وحسابه الختامي تمهيدا للعرض على الجهات المختصة .
5- اقتراح قبول المنح والهبات والتبرعات التي تتفق واغراض المركز .
6- الموافقة على القواعد المالية لمحاسبة العملاء من داخل وخارج الجامعة.
7- الموافقة على اختيار الخبراء الوطنيين والعمالة المؤقتة مع مراعاة القوانين المنظمة .
8- الموافقة على تمثيل المركز في المؤتمرات والندوات العلمية والقيام بالزيارات العلمية بعد الحصول على الموافقات اللازمة .
9- وضع القواعد الخاصة بارام العقود المتعلقة بتعامل المركز مع الغير .
10- النظر في كل ما يرى رئيس المجلس عرضه من مسائل تدخل في اختصاصه .
اختصاصات رئيس مجلس الادارة :
1- دعوة المجلس للانعقاد ورئاسة جلساته .
2- متابعة تنفيذ السياسة العامة الموضوعة لتحقيق اهداف المركز .
3- تمثيل المركز امام الغير .
4- اعتماد العقود المتعلقة بتعامل المركز مع الغير .
5- وضع القواعد المنظمة لصرف المكافأت والحوافز واعتماد صرفها .
6- اختيار الخبراء الوطنيين والعمالة المؤقتة بناء على اقتراح مدير المركز والعرض علىمجلس الادارة .
7- أية اختصاصات أخرى يفوضه فيها مجلس الادارة .