عميد الكلية

  

 كلمة السيد الاستاذ الدكتور/ رضا ابراهيم صالح  

نائب رئيس الجامعة لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف علي الكلية

 مع إشراقة عام دراسي جديد يطيب لي أن اتقدم لكم ابنائي وبناتي طلبة وطالبات كلية الذكاء الاصطناعي بأصدق التهاني واطيب الأمنيات كأول دفعة تستقبلها الكلية، ويسعدني ويشرفني أن أرحب بكم جميعاً في هذا الصرح العلمي "كلية الذكاء الاصطناعي- جامعة كفر الشيخ" ، الذي يعتبر بمثابة الإنطلاقة المستقبلية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لرؤية مصر 2030. والذي نأمل أن يستمر فيه ذلك العمل الدؤوب والجاد منذ الإنشاء لتطبيق كل ما هو جديد ومتميز في مجال الذكاء الإصطناعي، وتبني انماطاً غير تقليدية من الوسائل التعليمية لتخريج كوادر مؤهلة ومتميزة قادرة على المنافسة محليا واقليميا وفق أحدث المهارات التي يتطليها سوق العمل.

وإدارة الجامعة لا تتواني عن تقديم الدعم الكامل لتوفير المناخ العلمي الملائم للطلاب وذلك من خلال الإعتمادعلى أسس ومناهج جامعية متطورة تواكب متطلبات العصر الحديث، وكوادر علمية مؤهلة قادرة على توصيل المعرفة بشكل سليم لتحقيق طموحكم واحلامكم وتوفير كافة الإمكانيات المادية والبشرية غير المسبوقة لتساعدكم علي مواكبة التطور التكنولوجي واستخدام التقنيات التكنولوجية والتطبيقات الحديثة التي تستخدم برامج تحاكي الذكاء البشري الطبيعي للانسان وتتميز في السعة التخزينية والذاكرة الضخمة والدقة المتناهية في تنفيذ المهام .

وأدعوكم أبنائي الطلبة والطالبات أن تجتهدوا في تحصيل المعرفة من خلال حضور المحاضرات والتطبيقات العملية بالكلية واستخدام البرامج والأجهزة الحديثة المتوفرة داخل الكلية ، والمشاركة في كافة الأنشطة الطلابية الرياضية والاجتماعية والثقافية والفنيية التي تسهم في صقل مواهبكم وقدراتكم لبناء شخصيتكم المتكاملة . وأن تجعلوا مصر دائماً نُصب أعينكم، تجتهدون وتبدعون و تسعون دائماً لرفعة شأنها  من خلال المثابرة والسعي الدائم لطلب العلم والمعرفة والإطلاع علي كل ما هو جديد في هذا المجال الهام .

وأخيرا اتمنى لكم كل التوفيق والسداد في حياتكم الجامعية والمستقبلية. حفظكم الله ابنائي الطلاب لمصر وحفظ مصر عالية سباقة شامخة في شتي المجالات.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أ.د. / رضا صالح

 

اضغط هنا لتحميل السيرة الذاتية للأستاذ الدكتور/ رضا إبراهيم عبد القادر صالح