الأهداف


1.نشر ثقافة الجودة بين العاملين بالكلية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب واعضاء الجهاز الإداري .

2.تحفيز أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة نحو الجودة  في التعليم والبحث العلمي والخدمة المجتمعية وتحسين الأداء .

3.تقويم الأداء بالكلية سنوياً .

4.تحديد نقاط القوة ونقاط الضعف في مجال التعليم و مجال البحث العلمي و مجال الخدمات المجتمعية  والإدارة والشئون المالية.

5.وضع الخطط المناسبة لتعزيز نقاط القوة والتغلب على نقاط الضعف بالكلية .

6.  متابعة إعداد ومراجعة وتحديث نظم الجودة بالكلية .

7.إجراء المراجعة السنوية للبرامج والمقررات الدراسية .

8.تحليل الاستبيانات الخاصة بالطلبة وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والأطراف

المجتمعية واتخاذ الإجراءات  التصحيحية ووضع السياسات الإصلاحية بناءً على نتائج تحليل الاستبيانات .

9.تقديم الدعم الفني اللازم لإدارات الكلية لمساعدتھا على القيام بواجباتھا تجاه نظام ضمان الجود.

10. تأهيل بعض البرامج التعليمية للاعتماد تمهيداً لاعتماد الكلية أكاديمياً .