الأخبار المميزة
رئيس الجامعة يتابع سير إنشاء مستشفى الطوارئ و الأورام
2/21/2019

تابع رئيس الجامعة الدكتور ماجد القمري اليوم الأربعاء، سير أعمال إنشاء مستشفى الأورام والمقام على مساحة 3000 متر، للوقوف على حالته الإنشائية ومتابعة مراحل تنفيذ المشروع والتعرف على احتياجاته الفعلية من التجهيزات الطبية اللازمة لتقديم الخدمة الصحية والعلاجية لمرضى الأورام.

وصرح القمري أن تنفيذ الأعمال تم على 3مراحل وتم التعاقد على الأجهزة الخاصة بالمستشفى وسيتم الانتهاء من أعمال البناء خلال العام الحالي أضاف رئيس جامعة كفر الشيخ أن المشروع سيقدم خدمة طبية متميزة لمرضى السرطان ليساهم في رفع المعاناة عنهم ويقدم خدمة علاجية و طبية تساعدهم على الشفاء.

وأشار القمري أن مشروع مستشفى أورام جامعة كفر الشيخ مشروع قومي ضخم يهدف إلى علاج أمراض السرطان لمختلف الفئات العمرية ويقدم خدمة طبية متميزة لمحافظات الدلتا. كما تفقد رئيس جامعة كفر الشيخ سير أعمال إنشاء مستشفى الطوارئ وقال أن هناك تعاون مع الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، لإنشاء مستشفى الطوارئ في جامعة كفرالشيخ، والتي تعد الخامسة من نوعها على مستوى الجمهورية والثانية في الدلتا بعد مستشفى طوارئ المنصورة.

وأوضح القمري أن كل من مستشفى الأورام و الطوارئ الجديد يأتي في إطار المرحلة الثانية لإنشاء المدينة الطبية في الجامعة وتتكون مستشفى الطوارئ من بدروم ودور أرضي وسبعة أدوار متكررة بمساحة اجمالية 405000 متر مربع بسعة 400 سرير