الأخبار المميزة
القمري يفتتح معرض الفنون التشكيلية بكلية التربية النوعية ويستقبل الطلاب الجدد
10/3/2018

 

 افتتح الدكتور/ ماجد القمري، رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء 3/10/2018، معرضاً للفنون التشكيلية والرسم (مُقرّر تصوير وتصميم) لطلاب كلية التربية النوعية، كما شهد احتفالية استقبال الطلاب الجدد وختام الأنشطة الطلابية، بحضور أعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من الطلاب المستجدين والقدامى.

وتم خلال اللقاء التعريف بأقسام الكلية واللوائح والأنظمة المعمول بها داخل الجامعة وتزويدهم بالمعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيعون من خلالها التعرف على الخدمات المقدمة لهم، وما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات، بالإضافة إلى الأنشطة الطلابية المتنوعة لبناء شخصيات قيادية مميزة قادرة على التقدم والابتكار، كما تم تكريم المتميزين من أعضاء هيئة التدريس والحاصلين على درجات علمية خلال العام الماضي، وكذلك تكريم أوائل الدفعات من طلاب الكلية.

وقد أشار السيد رئيس الجامعة إلى أهمية الفنون والأنشطة الطلابية في تنمية الشخصية، وأن المجالات الفنية المختلفة تلعب دوراً رئيساً في بناء الروح الإبداعية لدى الفرد. وأشاد القمري بالمستوى الراقي للطلاب في الأعمال الفنية التي رآها في المعرض بما يدل أن لدينا فنانين موهوبين يستطيعون المنافسة إقليمياً وعالمياً، كما رحّب القمري بالطلاب الجدد في جامعتهم، متمنياً لهم عاماً دراسياً موفقاً