الأخبار المميزة
المؤتمر العلمي الدولي الأول لكلية التربية النوعية
6/18/2017



انطلاقا من رؤية الجامعة علي ضرورة التبادل العلمي  المشترك بين الجامعات المصرية والجامعات الدولية والذي يعمل علي تبادل الخبرات في العملية التعليمية والعمل علي تشجيع البحث العلمي، وتأكيدا لدور الجامعة في الاهتمام بمخرجات العملية التعليمية التي تتماشي مع سوق العمل.

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / ماجد القمري رئيس الجامعة تنظم جامعة كفرالشيخ المؤتمر العلمي الدولي الأول لكلية التربية النوعية تحت عنوان (العلوم النوعية ودورها التنموي وتحديات سوق العمل)في الفترة من 24-27/10/2017م بشرم الشيخ.

حيث صرح الأستاذ الدكتور / ماجد القمري أن أهداف هذا المؤتمر هو تبادل الخبرات والمعلومات عن أحدث التطورات والإنجازات العلمية في التخصصات النوعية وتعزيز دور العلوم النوعية والتطبيقية في خدمة المجتمع وحل مشكلاته ،والعمل علي فتح قنوات تعاون بين المؤسسات والهيئات التعليمية والثقافية والصناعية وأيضا وضع خطط مستقبليه للنهوض بالتعليم الفني .

وفي سياق متصل أضاف سيادته أن كليات التربية النوعية ذات طبيعة خاصة فهي تجمع بين الفكر والوجدان والتربية والإنتاج، مضيفا سيادته أن الوقت الحالي لا يليق به تعليماً تقليدياً للطلاب، وأصبح من الضروري الإسراع بالتحول للتعليم النوعي لطلاب يستخدمون أفكار منهجية تجعلهم على استعداد تام لحل أي مشكلة تواجههم.