الأخبار المميزة
ندوة بعنوان (الشباب وبناء مصر الجديدة امال وطموحات )
4/23/2017



تحت رعاية الأستاذ الدكتور / ماجد القمري رئيس الجامعة شهدت كلية الآداب اليوم الأحد الموافق 23/4/ 2017ندوه تحت عنوان (الشباب وبناء مصر الجديدة امال وطموحات ) حاضر في هذه الندوة الكاتب الصحفي ورئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع الأستاذ / محمود بكري .

بدأت الندوة بكلمة الأستاذ الدكتور / ماجد القمري رئيس الجامعة بالترحيب بالحضور الكريم معربا عن إعجابه بالكاتب الصحفي الكبير محمود بكري كنموذج للشخصية الوسطية ذات الآراء البنائية التي تنشر الفكر الحضاري والذي يعمل دائم اعلي تصحيح المفاهيم الخاطئة في المجتمع والتي تنتج عن حروب الجيل الرابع والتي تستخدم في الحروب الحديثة .

وأضاف القمري  أن الشباب هم الحاضر وكل المستقبل وأن بناء الأمم يعتمد علي سواعد وفكر الشباب لأنه له دور كبير في التنمية وبناء مصر الحديثة وله دور كبير في  الدفاع عن الوطن من خلال عدم الاندفاع وراء الشائعات التي تنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي .

وفي ذات السياق تحدث بكري أن مصر تمر بمرحلة عصيبة في تاريخها في مواجهة الإرهاب في ظل تحديات كبيره .

مشيرا أن الإعلام لابد أن يتحلى بالمصداقية والدقة في نشر الأخبار والبعد عن الأخبار المضللة التي تهدف إلي إثارة الفتن والفوضى

وفي نهاية الندوة أشار الأستاذ / محمود بكري أنه فخور بما شاهده داخل أسوار جامعة كفرالشيخ تلك الجامعة التي تسير علي ركب التقدم بين الجامعات العالمية.