الأخبار المميزة
رئيس الجامعة يشهد المهرجان الدولي الرابع للأم المثالية برعاية مؤسسة الشيخ محمد بن راشد
3/22/2017



شهد الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة، أمس الثلاثاء الموافق 21/3/2017، المهرجان الدولي الرابع للأم المثالية برعاية جمعية الشيخ محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية للعام الرابع علي التوالي والذي أقيم بالقاعة الكبرى في جامعة القاهرة احتفالاً بعيد الام وعرفاناً بالجميل لما قدموه من تضحية من أجل ابنائهم، حيث شارك هذا العام سيدات من سنغافورة والإمارات وسلطنة عمان وليبيا وتونس و الأردن.

وقال القمري أن الهدف من هذا المهرجان هو الوفاء والتكريم فهذه النماذج الفريدة من الدول العربية أصحاب العطاء والتجارب الناجحة وأصحاب التضحيات  لابد لها أن تتصدر المشهد حتى تكون مثالا يحتذي بها وقدوة للآخرين.

وأضاف القمري أن الأم المصرية تعد رمزا شامخا للعطاء، مشيرا الى انه وبالتالي كان لزاما علينا أن نقف بجوارها، ونحتفل بعيدها، ونبرز عطاءها وتضحياتها. لتكون قدوة ومثالاً يحتذى به.

كما صرح المستشار إبراهيم أبو ملحة نائب رئيس مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية أن مصر قلب الأمة العربية والإسلامية .

وقد تم تكريم الامهات المثاليات من دول (جمهورية مصر العربية - الإمارات - المملكة الأردنية الهاشمية - الجمهورية اللبنانية - سنغافورة - سلطنة عمان - تونس - قطر - الجمهورية الليبية).