الأخبار المميزة
مجلس الجامعة يناقش المستجدات العلمية والبحثية
2/27/2017

عقد مجلس الجامعة اليوم الاثنين الموافق 27/2/2017 برئاسة الاستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة، لمناقشة واستعراض أهم المستجدات الخاصة بالعملية التعليمية والبحثية بمختلف كليات الجامعة.

وقد شدد القمري على ضرورة الاهتمام بزيادة الإنتاجية العلمية وعدم الانسياق وراء المشاكل المفتعلة التي من شأنها تعطيل مصلحة العمل واهدار الوقت دون جدوى وتعزيز المصلحة العامة وعدم استغلال مفهوم المحاسبة الذاتية لعضو هيئة التدريس بالشكل الخاطئ .

وقال القمري أنه لابد من تعظيم الاستفادة من المهملات الموجودة بالجامعة وإعادة تدويرها وإصلاحها للعمل بها مرة أخرى حرصاً منا على الحافظ على المال العام في ظل الظروف التي تمر بها الدولة.

وأضاف القمري، أن الجامعة استكملت جميع الأجهزة والأدوات والمعدات والاحتياجات الطبية التي من شأنها مساهمة المستشفى الجامعي في تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى سواء بالعيادات الخارجية أو الاقسام الداخلية فلا سبب اليوم للتقصير أو التباطؤ، وصرح سيادته أن مستلزمات التشغيل متوفرة بنسبة 90% وبذلك تكون نتيجة التشغيل الكامل للمستشفى نتيجة مرضية ابتداء من أول مارس القادم.

وافق المجلس على التعيين في وظيفة (استاذ) الدكتور اسامة عبد العزيز جاب الله كلية الادب، وفى وظيفة (استاذ مساعد) الدكتور عاطف محمد السباعي احمد كلية الزراعة، وفى وظيفة (مدرس) كلا من "منى مرجان عبد الونيس قاسم – كلية الزراعة" ، "احمد مصباح فتوح الشريف – كلية تربية رياضية".

كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس بمعهد علوم وتكنولوجيا النانو كلا من " وسام عوض احمد – طب النانو" ، "محمد خالد مصباح – هندسة طبية حيوية نانونية" ، "كامل رزق الشحات – كيمياء النانو"

أيضاً وافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لكل من "ايمان عبد ربه يوسف" ، "اكرام حفناوي احمد بركات" ، ومنح درجة الماجستير لكل من "تامر حمادة عبد الوكيل الشيخ" ، احمد على احمد على الصعيدي" ، "عبد المنصف سعد محمد السخاوى" ، "احمد محمد مصطفى غلوش".