الأخبار المميزة
هيكل يحاضر بجامعة كفرالشيخ
2/21/2017




تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة نظمت جامعة كفرالشيخ اليوم الثلاثاء 21/2/2017 ندوة بعنوانالإعلام الحديث وحروب الجيل الرابع ضمن برنامج العودة الي الجذور حاضر فيها الاستاذ اسامة هيكل وزير الاعلام الأسبق ورئيس لجنة الاعلام والآثار بالبرلمان ورئيس مجلس ادارة مدينة الانتاج الإعلامي.

بدأت الندوة بكلمة الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة التي رحب فيها بالأستاذ اسامة هيكل والحضور الكريم حيث تحدث سيادته عن تنوع الحروب وتطورها من حروب الجيل الأول التقليدية التي كانت تعتمد على مواجهة بين دولتين لجيشين نظاميين إلى الحرب بالإكراه أو ما يعرف بحروب الجيل الرابع والخامس أو الحرب بالإنابة بهدف إفشال وزعزعة استقرار الدولة ـ ثم فرض واقع جديد يراعي مصالح الدول الكبرى.

وخلال كلمته أكد الأستاذ أسامة هيكل علي أن هناك افكار تستحق أن تنشر حول الإعلام الحديث وحروب الجيل الرابع الذي يستهدف الشباب متحدثا عن اهمية دور الشباب في مواجهة هذه الحروب وعن دور الدولة في كيفية تحقيق الأمن الفكري لشباب مصر.

وفي نهاية كلمته اشاد هيكل بجامعة كفرالشيخ قائلاً " إن ما رآه في جامعة كفرالشيخ يعتبر نقله نوعية في التعليم الجامعي" والتي نأمل أن تسير على خطاها كافة الجامعات المصرية.